كرونو

None

"غضب رجاوي" احتجاجا على قرارت الحكم محمد بلوط بعد مواجهة خريبكة

عبرت فئة عريضة من أنصار نادي ، عبر الصفحة الرسمية لصحيفة "البطولة" و صفحات النادي الأخضر في مختلف مواقع التواصل الإجتماعي، "عبرت" عن غضبها احتجاجا على قرارت الحكم محمد بلوط، بعد صافرة نهاية مواجهة "النسور" أمام اليوم.



وسيطر الغضب على مختلف تعليقات الجماهير الرجاوية، إذ حمل الكثيرون مسؤولية تعثر الرجاء أمام أولمبيك خريبكة لـ"الحكم بلوط"، مؤكدين أن قرارته خدمت مصلحة أصحاب الأرض الذين عادلوا الكفة من نقطة الجزاء في آخر الأنفاس.



وتعددت الإحتجاجات التي انطلقت من أرضية الملعب، بداية من الجماهير التي انتقلت لـ"عاصمة الفوسفاط"، إلى اللاعبين على أرضية الملعب الذين لم يتقبلوا بعض القرارات التحكيمية.



وأكد البعض الآخر أن الفريق الأخضر كان قد حرم من ضربة جزاء بعد عرقلة اللاعب الرحيمي في منطقة العمليات، فيما ركزت فئة أخرى على طرد بانون الذين وصفوه بالغير مستحق و القاسي على الفريق، نظرا لتوقيته المبكر، مؤكدين أنه يخالف القوانين التحكيمية الجديدة للإتحاد الدولي للعبة.



ويذكر أن اللقاء كان قد أجري عصر يومه السبت، على أرضية ملعب "الفوسفاط" في خريبكة، و انتهى بهدف في كل مرمى، برسم الجولة الخامسة من البطولة الإحترافية.

عرض المحتوى حسب: