كرونو

None

غاريدو: "طرد بانون بعثر أوراقنا وصعب المهمة أمام خريبكة"

أكد الإطار الإسباني خوان غاريدو، مدرب فريق ، خلال الندوة الصحفية التي أعقبت مواجهة ، أن طرد المدافع بدر بانون بعثر أوراقه و أثر بشكل سلبي على الفريق الأخضر.


وأشار المدرب الرجاوي، إلى أن التوقيت المبكر للطرد، جعل مهمة "النسور" أصعب، في ظل اندفاع أصحاب الأرض لمحاولة استغلال النقص العددي، الأمر الذي جعله يركز أكثر على الجانب الدفاعي للحفاظ على النتيجة.


وأضاف غاريدو أنه خروج بانون، أثر سلبا على مردودية اللاعبين، الذين كانوا مضطرين لتقديم مجهود مضاعف طيلة المباراة، بهدف تفادي أهداف من الفريق الخريبكي.


وأردف قائلا: "أشكر اللاعبين على المستوى الذي قدموه في مباراة ظروفها صعبة، اعتمدنا على الهجمات المرتدة، في أكثر من مرة لكن لم يحالفنا الحظ في إضافة هدف ثاني.


وتجنب الحديث عن التحكيم، إذ علق على بعض أسئلة الصحفيين بالقول: "هذا ليس اختصاصي، و الحكم هو المسؤول عن جميع قراراته، لاسيما و جلها كانت مؤثرة في نتيجة المباراة كطرد بانون و ضربة الجزاء الخريبكية في آخر الأنفاس، و التي أهدتها هدف التعادل".


ويذكر أن اللقاء كان قد أجري عصر يوم السبت على أرضية ملعب "الفوسفاط" في مدينة خريبكة، و انتهى بهدف في كل مرمى، برسم الجولة الخامسة من البطولة الإحترافية. 

عرض المحتوى حسب: