كرونو

None

البنزرتي: "ضحيت بالحب و الإحترام في الوداد من أجل تلبية نداء الوطن و اليوم أتعرض للخيانة"

وصف فوزي البنزرتي إقالته من منصب مدرب ، بالخيانة و الإهانة في حقه، معبرا عن استغرابه من قرار الجامعة التونسية لكرة القدم.


وأكد الإطار التونسي في تصريح لإذاعة "موزاييك" التونسية، أن ابعاده من منصبه قلل من احترامه "على حد تعبيره"، لا سيما بعد انسحابه من تدريب بعد استدعائه، معلقا بالقول: "تركت أناس يحبوني و يحترمون عملي في المغرب، ولبيت نداء الوطن".


وأشار البنزرتي إلى أن جميع الأسباب التي تم الترويج إليها حول إقالته تبقى لا أساس لها من الصحة "حسب قوله"، مؤكدا أن الكثيرين أكدوا أن السبب الرئيسي هو تشنج علاقته باللاعبين، قائلا: "علاقتي باللاعبين كانت جيدة جدا و عشنا أجواء استثنائية".


وأضاف المدرب الودادي السابق، أن محيط المنتخب يشهد تشويشا من طرف البعض، الذين يحاولون فرض بعض اللاعبين عليه رغم أنه غير مقتنع بمؤهلاتهم "على حد قوله دائما".


وأردف قائلا: "البعض الآخر قال أن الأسباب كانت سياسية، الأمر الذي زاد استغرابي، بحكم أنني لم يسبق لي الإنتماء لأي حزب سياسي".


ويذكر أن البنزرتي كان قد انسحب من منصبه التدريبي في الوداد الرياضي بداية الموسم الجاري، بعد أن تم استدعاؤه من طرف الجامعة التونسية للإشراف على العارضة الفنية لـ"نسور قرطاج".

عرض المحتوى حسب: