كرونو

محمد أمين بنهاشم
محمد أمين بنهاشم

بنهاشم في تصريح غريب بعد تعادل أ.خريبكة والرّجاء: "أنا من وضَع خُطّةً لطَرد بانون..!"

خرج الإطار الوطني محمد أمين بنهاشم مدرب فريق ، بتصريح وصف بـ"الغريب" خلال الندوة الصحفية التي أعقبت مواجهة ، بخصوص طرد بانون.


وأكد المدرب الخريبكي، أن البطاقة الحمراء التي كان قد تعرض لها المدافع الرجاوي بدر بانون، كان مخططا لها من قبل، معلقا بالقول: "قدمت للمهدي الهاكي بعض التعليمات من أجل استفزاز بانون ليتم طرده، وهذا ما نجحنا في القيام به خلال المباراة".


وأردف بنهاشم قائلا: "بانون لديه نقطة ضعف، وهي الإنفعال عندما يحرم من الكرات الملعوبة من طرف زميله الحارس أنس الزنيتي، وتلك من بين النقاط التي ركزنا عليها من أجل استفزازه".


وأضاف أن النتيجة كان إيجابية، مؤكدا أنه من الصعب عليه الوصول للتشكيلة المثالية في ظرف 5 أو 4 مباريات، لأن الأمر يتطلب وقتا أطول "حسب قوله".


وختم حديثه مؤكدا أنه خاطب اللاعبين بعد المباراة، و قال لهم بأنه يتحمل المسؤولية في جميع النتائج كيفما كانت، و ما يحتاجه منهم هو تقديم أفضل ما لديه داخل رقعة الميدان".


ويذكر أن اللقاء، كان قد انتهى بهدف في كل مرمى، بين الفريق الخريبكي و ضيفه الرجاء الرياضي، على أرضية ملعب "الفوسفاط" في خريبكة، برسم الجولة الخامسة من البطولة الإحترافية.

عرض المحتوى حسب: