كرونو

None

أرنولد: مواجهة زاها أصعب من مواجهة رونالدو ونيمار

اختار الظهير الأيمن لنادي ليفربول "ألكسندر أرنولد" جناح نادي كريستال بالاس "ويلفريد زاها" ليكون أصعب خصم قد واجهه خلال مسيرته حتى الآن، مشيرًا إلى أنه عانى أمامه أكثر مما عانى أمام نجم ريال مدريد السابق "كريستيانو رونالدو" والنجم البرازيلي لباريس سان جيرمان "نيمار دا سيلفا".


وأصبح الشاب الإنجليزي اليافع أحد أهم ركائز ليفربول رفقة المدرب "يورجن كلوب" الذي أعطى له الفرصة لأول مرة مع الفريق الأول في شهر ديسمبر عام 2016، ومن وقتها استطاع تعويض غياب الظهير المصاب "ناثانيل كلاين" وحجز هذا المكان باسمه للدرجة التي جعلت المدرب الألماني يدفع به أساسيًا في نهائي دوري أبطال أوروبا العام الماضي على الرغم من عدم إكماله لعامه الحادي بعد العشرين.


وسئل أرنولد من قبل صحيفة "تايمز" عن أصعب خصم واجهه في مسيرته ورد قائلاً "حتى وقتنا هذا، فأصعب اختبار كان أمام ويلفريد زاها!".


ثم أضاف "هو لاعب يتمتع بقدرات بدنية ممتازة، ومن بالغ الصعوبة أن تفتك الكرة من أقدامه، كما يمتلك مهارة مذهلة، ويستطيع إحراز الأهداف وحسم المباريات".


وعن سؤاله ما إذا كان زاها أقوى من كريستيانو ونيمار، فعلق أرنولد قائلاً "بالنسبة لنيمار ورونالدو، فالعالم أجمع يعلم إمكانياتهما، وهما لاعبان أصحاب ذكاء كبير داخل الملعب، ولكن ضدنا لم تصل إليهما الكثير من الكرات، وبالطبع زاها ليس بإمكانيات رونالدو ونيمار، ولكن في هذا اليوم كانت مواجهته أصعب منهما".

 

عرض المحتوى حسب: