كرونو

سانتياغو سولاري
سانتياغو سولاري

سولاري المُرشَّح الرئيسي لتولي تدريب ريال مدريد

قالت صحيفة "ماركا" إن الأرجنتيني سانتياغو سولاري، المدير الفني لفريق "ريال مدريد كاستيا"، هو المُرشَّح الرئيسي لخلافة في تدريب الفريق الأول، لافتةً إلى أن مواجهة الكلاسيكو أمام ، الأسبوع المقبل، تُعد الفرصة الأخيرة للربان الإسباني. 


وذكرت الجريدة المقربة من الفريق الملكي أن الأرجنتيني يُبلي البلاء الحسن مع "الكاستيا"، ويبدو مُستعداً لشغل هذا المنصب، غير أن ازدحام رُزنامة مباريات ريال مدريد يضع الفريق أمام هامش زمني ضيق سيُجبره على الاحتفاظ بلوبيتيجي حتى "الكلاسيكو" على الأقل. 


وأضاف نفس المصدر الإعلامي أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، تحدث لمدة 15 دقيقة مع لوبيتيجي، يوم أمس السبت، عقب الهزيمة أمام ليفانتي، مؤكداً له على ضرورة إبداء رد فعل على مستوى الأداء والنتائج في مباراتيْ الأسبوع المقبل. 


وستحسم مقابلة "الكلاسيكو" أمام برشلونة، يوم الأحد القادم، على أرضية ملعب "الكامب نو"، مصير لوبيتيجي على رأس العارضة الفنية لريال مدريد، إذ يظل مُطالبا بتحقيق نتيجة مُرضية لعشاق الفريق الأبيض حتى يُنقذ نفسه من مقصلة الإقالة. 


يُشار إلى أن ريال مدريد لم يتذوق طعم الانتصار في المباريات الخمس الأخيرة، وهي سابقة لم تحدث منذ سنة 2009 بالنسبة لنادي العاصمة الإسبانية، مما يُجسّد المرحلة القاتمة التي يمضيها الفريق.

عرض المحتوى حسب: