كرونو

None

مورينيو يلهب نيران العداوة، ويستبعد سانشيز من قمة يوفنتوس

أعلن المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد "جوزيه مورينيو" استبعاد جناحه "أليكسيس سانشيز" من قائمة الشياطين الحمر التي تستعد لمواجهة فريق يوفنتوس مساء الثلاثاء لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.


وعللّ الرجل الاستثنائي قراره بتأخر عودة "النينو مارافيا" من مشاركته الدولية رفقة المنتخب التشيلي، حيث يعتبر اللاعب سليمًا ولا يعاني من أي إصابات تذكر.


وعاد نجم آرسنال السابق إلى لندن مساء الأربعاء الماضي، مما أدى إلى رفض الجهاز الفني السماح له بالسفر إلى مدينة مانشستر، وطلبوا منه انتظار بعثة الفريق حتى تتوجه إلى لندن من أجل الالتحاق بها، ولم يكن أمامه سوى يوم واحد للتدرب قبل مواجهة تشيلسي، والتي شارك خلالها من على مقاعد البدلاء لدقائق معدودة.


وصرح مورينيو بشأن سانشيز وغيابه عن مران اليوم الاثنين قائلاً "كما تلاحظون كل لاعب موجود بالتدريب فقط هو متاح للمباراة، وهذا يعني أن أليكسيس خارج اللقاء".


ويعتبر تألق النجم الفرنسي "أنطوني مارسيال" في الآونة الأخيرة وتسجيله هدفين ضد البلوز، أهم داعم لمورينيو من أجل القسوة على اللاعب التشيلي، الذي حتى الآن لم يقدم أداءً يرضي تطلعات الرجل الاستثنائي أو إدارة اليونايتد التي تمنحه 350 ألف جنيه استرليني أسبوعيًا.


عرض المحتوى حسب: