كرونو

ياسين بونو
ياسين بونو

بونو يجني ثِمار تألقه أمام سوسيداد ويُجاور ميسي في التشكيلة المِثالية

بفضل عروضِهِ المُميَّزة أمام ، يوم أمس الإثنين، نجح المغربي ياسين بونو، حارس مرمى ، في إيجاد موطئ قدمٍ ضمن التشكيلة المثالية للجولة التاسعة من ، مُجاوراً بذلك نجوما بارزين. 


وأفلح بونو في تحصين مرمى فريقه أمام الفريق الباسكي، وهو ما قاده إلى الخروج بشباك نظيفة "كلين شيت" من اللقاء، مُكرِّساً بالتالي المرحلة المُميزة التي يقضيها منذ بداية الموسم الكروي الجاري، والتي مكَّنته من الحفاظ على رسميته داخل عرين جيرونا. 



صاحب الـ27 سنة تصدَّى في مباراة الأمس لثماني كرات، أربعة منها مؤطرة داخل المرمى، وهو ما يجعله يحتل المركز الثالث (135 تصدٍّ) ضمن سلم ترتيب الحراس الأكثر تصدياً للكرات منذ بداية الموسم في "الليغا"، خلف كل من نيتو (167 تصدٍّ) الممارس في فالنسيا و (139 تصدٍّ)، حامي عرين ديبورتيفو ألافيس.



في غضون ذلك، غَمرت عبارات الإشادة الحارس المغربي من طرف وسائل الإعلام الإسباني، حيث قال موقع "lesportiudecatalunya"، إن حامي عرين "أسود الأطلس" تُحسب له النقطة التي جناها جيرونا من ملعب "أنويتا"، إذ كان لا يُقاوم أمام هجمات وتهديدات أصحاب الأرض والجمهور. 



وخاض بونو كافة المباريات التي أجراها فريقه في الدوري هذا الموسم كأساسي، وعددها تسعة، مُساهماً في حصد الفريق المتواجد في المنطقة الكتالونية لمجموعة من النقاط الثمينة ضمن مجريات وأطوار الدوري الإسباني.

عرض المحتوى حسب: