كرونو

None

كالديرون: بيريز لا يحترم سوى مورينيو، وسوف يعيده للريال

أكد الرئيس السابق لنادي ريال مدريد "رامون كالديرون" أن مسألة عودة البرتغالي "جوزيه مورينيو" لتدريب نادي ريال مدريد مجددًا مسألة وقت لا أكثر ولا أقل، مشيرًا إلى أن الرئيس الحالي للملكي "فلورنتينو بيريز" لا يحترم أي مدرب باستثناء البرتغالي.


وسبق وأشرف مدرب مانشستر يونايتد الحالي على تدريب ريال مدريد لمدة ثلاثة مواسم، وحقق مع الفريق لقب لليجا بالإضافة إلى لقب كأس ملك إسبانيا في أول مواسمه عام 2011.


وصرح كالديرون لقناة "إي أس بي أن" بشأن الأزمة التي يعيشها الميرنجي حاليًا حيث قال "إذا استمر هذا الرئيس مع النادي لفترة أطول ولأعوام قادمة، وأعتقد أن هذا سوف يحدث، مورينيو سيكون موجودًا هنا".


ثم تابع "لا شك في كلامي، فهو المدرب الوحيد الذي يحترمه الرئيس، وبغض النظر عن كونه الأفضل أو الأسوأ فسوف يكون هنا، وعاجلاً أم آجلا سيكون مدربًا لريال مدريد".


يذكر أن أغلب وسائل الإعلام سواء الإسبانية أو الدولية تحدثت عن قرب المدرب الإيطالي "أنطونيو كونتي" من خلافة المدرب الحالي للملكي -الذي بات على وشك الإقالة- جوليان لوبيتيجي، وتبقت فقط نتيجة مباراة الكلاسيكو كآخر خيط يربط الإسباني بمقعد بدلاء السانتياجو بيرنابيو.


عرض المحتوى حسب: