كرونو

None

الإصابة تُبعد فورسبرج عن لايبزيج

يغيب السويدي الدولي اميل فورسبرج جناح لايبزيغ وصيف بطل الدوري الألماني لكرة القدم في الموسم قبل الماضي، حتى منتصف الشهر المقبل لتعرضه لإصابة بفخذه.


وقال المدرب رالف رانغنيك الذي يحتل فريقه المركز الخامس في ترتيب الدوري "أعتقد انه سيعود في أبعد تقدير بعد التوقف الدولي المقبل (ينتهي في 20 تشرين الثاني/نوفمبر)".


وتابع "يعمل الجهاز الطبي بايقاع سريع والألم لم يختف تماما".


وتعرض فورسبرج الذي سجل 3 أهداف وصنع ثلاثة آخرى في 12 مباراة مع فريقه هذا الموسم، للإصابة خلال تعادل منتخب بلاده السلبي مع روسيا قبل نحو ثلاثة أسابيع ولم يلعب مذذاك الوقت.


وسيغيب فورسبرغ بالتالي عن مباراة فريقه ضد ضيفه هوفنهايم الأربعاء في الدور الثاني من مسابقة الكأس ثم مواجهة هرتا برلين السبت في الدوري.


وقال رانغنيك إن علاج فورسبرج يتطلب الصبر، وإن الشك يحوم حول مشاركته في مباراة سلتيك الاسكتلندي في الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" في 8 تشرين الثاني/نوفمبر، ثم لقاء باير ليفركوزن في الدوري بعدها بثلاثة أيام.


وكان فورسبرج حقق رقما قياسيا بتمرير 22 كرة حاسمة في موسم 2016-2017، متفوقا على الرقم السابق الذي كان بحوزة البلجيكي كيفن دي بروين (21) في موسم 2014-2015 مع فولفسبورغ، وذلك قبل انتقاله إلى مانشستر سيتي.


عرض المحتوى حسب: