كرونو

عمر القادوري وغونزالو هيغواين
عمر القادوري وغونزالو هيغواين

مُحاكاة "عمل إرهابي" وإلقاء "قُنبلة" داخل مطار .. القادوري وهيغواين أشاعا الرُّعب والهلع

أيوب رفيق (البطولة)

عاد المغربي ، جناح اليوناني، إلى استحضار بعض الذِّكريات التي لازالت عالقة في ذهنه حول الفترة التي قضاها داخل الإيطالي، والتي لم يجد فيها اللاعب، لسوء حظه، هامشاً واسعاً من الفرص كي يُثبت إمكانياته، وسط النجوم الذين يؤِّثثون الفريق في مركزه على أرضية الملعب. 


اللاعب الذي تواجد على ذمة الفريق السماوي ما بين 2012 و2017، وظل يتأرجح بين عدة أندية على سبيل الإعارة، تطرق في حديثه إلى موقع "calcionapoli24" إلى واقعة جمعته بالأرجنتيني ، المهاجم الحالي ، حينما كانا في نابولي يَهُمّان بالسفر إلى مدينة أخرى من المطار. 


وقال صاحب الـ28 سنة: "قمت أنا وهيغواين في المطار بإلقاء حقيبة في السلالم مُتظاهريْن بأنها تحتوي على قُنبلة وآخذنا في الركض والابتعاد عنها، حتى رجل الأمن بدأ في الجري معنا وهو يتملَّكه الخوف، لقد انخرطنا في نوبة ضحك". 



وجاور القادوري زميله الأرجنتيني هيغواين في نابولي، قبل أن يُغيِّر كل لاعب الأجواء ويخوض تجارب مع أندية أخرى. وكان اللاعبان طرفيْ لعلاقة موسومة بالمزاح وخِفَّة الدم والدعابة، إذ كانا في الكثير من الأحيان يُدبِّران مقالب لبعضهما البعض. 


إلى ذلك، تحدث الجناح المغربي كذلك عن فريق الجنوب الإيطالي تحت قيادة مدربه الحالي ، بالقول: "لقد توقعت أن يبدأ الفريق بهذا الشكل، لقد تطوروا كثيرا. أنا سعيد كذلك بما يقدمه مارك هامسيك، إنه رمز وأيقونة الفريق". 



"نابولي كان يستحق الفوز على ليفربول وباريس سان جيرمان، رغم أنه لم يحافظ على تقدمه في اللقاء الأخير، إنه أمر محزن. لكنهم إن قدموا ذات المردود أمام الفريق الفرنسي في لقاء الإياب مثل آخر مقابلتيْن، فإنهم قادرون على تحقيق الانتصار"، يتناول القادوري مسيرة نابولي في والرِّهانات التي تنتظره في المسابقة. 


ويقضي اللاعب الذي يملك 27 مباراة دولية مع "" موسمه الثاني مع باوك سالونيكا اليوناني، وقد شارك هذا الموسم في 14 لقاء أحرز فيها هدفيْن وقدَّم تمريرتيْن حاسمتيْن، كما أجرى مقابلتيْن في منافسة الدوري الأوروبي، فيما لازال عقده مع فريقه الحالي يسري مفعوله إلى غاية صيف 2021.

عرض المحتوى حسب: