كرونو

None

ساري يعلنها صراحة ويعرض ثنائي تشيلسي للبيع

صدم المدير الفني لنادي تشيلسي "ماوريتسيو ساري" ثنائي البلوز النيجيري "فيكتور موسيس" والإنجليزي "داني درينكووتر" مؤكدًا أنه لن يعتمد عليهما خلال الموسم الحالي.


وبهذا التصريح الذي أجهر به الإيطالي أمام وسائل الإعلام يكون قد كتب كلمة النهاية لمسيرة اللاعبين داخل الستامفورد بريدج، حيث بات خروجهما خلال سوق الانتقالات الشتوي مؤكد لا محالة.


وصرح ساري حين سئل عن عدم اعتماده على الثنائي المذكور قائلاً "بالنسبة لدرينك ووتر فقد أخبرته بأنني لا أفكر في الاعتماج عليه في ظل الخطة الحالية لتشلسي، ومنذ أيامي الأولى تحدثت معه على أنه لا يصلح للعب في وسط ملعب ومعه لاعبي وسط آخرين".


ثم انتقل للحديث عن موسيس حين قال "أما موسيس فهو جيد كوينج باك كما كان يلعب سابقًا، ولكنه بالنسبة لي لا يستطيع اللعب كجناح أو كظهير، ولا أعرف بكل صراحة إن كان لهما مستقبل في تشيلسي أم لا، ولكن عليهما العمل أكثر، ولكن يبدو أن لهما شخصيتان مختلفتان".


يذكر أن موسيس كان أحد أعمدة تشيلسي الأساسية رفقة المدرب الإيطالي السابق "أنطونيو كونتي"، بينما بطل البريميرليج رفقة ليستر سيتي قبل موسمين، لم يجد نفسه منذ الرحيل بـ30 مليون جنيه استرليني صوب البلوز.


عرض المحتوى حسب: