كرونو

None

نيغريدو يقلب موازين الدوري الإماراتي لصالح النصر

وجد النصر الإماراتي ضالته أخيرا في المهاجم الإسباني ألفارو نيغريدو، الذي هز الشباك مع فريقه للمباراة السادسة على التوالي هذا الموسم خلال فوزه على الظفرة يوم الأحد في دوري المحترفين الإماراتي.


وكتب النصر في حسابه على "تويتر": الفارو نيغريدو.. 8 أهداف في دوري المحترفين.. واصل هز الشباك أيها المصارع. وذلك بعدما سجل مهاجم إسبانيا السابق هدفه الثامن في سبع مباريات مع الفريق الإماراتي منذ انضمامه في سبتمبر.


ويحتل نيغريدو المركز الرابع في قائمة هدافي الدوري خلف الأرجنتيني تيجالي مهاجم الوحدة الذي سجل عشرة أهداف في تسع مباريات وعلي مبخوت مهاجم الجزيرة والبرازيلي ويلتون سواريس مهاجم الشارقة ولكل منهما تسعة أهداف.


وانهالت تعليقات المشجعين على تغريدة النصر، وطالب بعضهم إدارة النادي بالتعاقد مع صانع لعب لكي يتمكن نيغريدو من تسجيل المزيد من الأهداف، في انعكاس للشعور بالأمل في قدرة المهاجم الاسباني على تغيير حظوظ الفريق الذي لم يفز بالدوري المحلي منذ 1986.


واتضحت بشكل أكبر ثقة المدرب الصربي إيفان يوفانوفيتش في نيغريدو حين منحه شارة القيادة أمام الظفرة، حيث سجل الهدف الأول ليقود فريقه للفوز 2-صفر وتمديد سجله الخالي من الهزائم إلى خمس مباريات، ورغم أن النصر لم يحتل مركزا أعلى من الثالث في آخر عشرة مواسم، فإن خبرة نيغريدو تعطيه أملا في تحقيق نتيجة أفضل هذا الموسم.


فقد سبق لنيغريدو اللعب في العديد من الأندية الكبيرة، وبينها إشبيلية وبلنسية في إسبانيا ومانشستر سيتي وميدلسبره في إنجلترا، وسجل أكثر من 200 هدف خلال مسيرته على مستوى الأندية، وبدا اعتماد النصر عليه واضحا، رغم أنه لم يخض فترة الإعداد للموسم، وشارك في مباراته الأولى بعد 24 ساعة فقط من انضمامه وكانت أمام العين حامل اللقب حيث أضاع ركلة جزاء.


عرض المحتوى حسب: