كرونو

ريني جيرار
ريني جيرار

جيرار: "الضغط سيكون على النجم و علينا التحلي ببرودة الأعصاب لتحقيق التأهل"

أكد ريني جيرار مدرب فريق ، خلال الندوة الصحفية التي عقدها يوم أمس الأربعاء، بقاعة المؤتمرات الصحفية بالملعب الأولمبي لسوسة، "أكد" أن مواجهة تبقى صعبة على الطرفين، وتتطلب تركيزا عاليا.


وأشار المدرب الودادي إلى أن الفريق الذي سيكون أكثر جرأة وأعصابه باردة في آن واحد، سيحسم اللقاء بنتيجة تخدم مصالحه "حسب قوله".


وأضاف الإطار الفرنسي أن المقابلة ستكون مفتوحة على جميع "السيناريوهات"، معلقا بالقول: "النتيجة تبقى غامضة، وكل الظروف ترجح إحتمالية تأجيل الحسم إلى الضربات الترجيحية وعلينا أن نستعد بشكل تام".


وأردف قائلا: "لمست في اللاعبين الكثير من العزيمة و الإرادة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في قلب تونس، لتعويض الإخفاقات الماضية، آخرها الخروج من كأس العرش أمام النهضة البركانية".


وختم حديثه مؤكدا أن الفريق التونسي يضم مجموعة جيدة من اللاعبين، لكن الضغوطات ستكون ملقاة على عاتقهم، لا سيما و المباراة على أرضهم وأمام جماهيرهم، قائلا: "علينا الإنتظار و التحلي ببرودة الأعصاب لمباغتة المنافس في الوقت المناسب لحسم التأهل".


ويذكر أن اللقاء يجرى مساء يومه الخميس، في تمام الساعة الثامنة مساء، على أرضية الملعب الأولمبي بسوسة، برسم إياب دور الـ16 من كأس زايد للأندية الأبطال.

عرض المحتوى حسب: