كرونو

تاريخ الإزدياد 1976-10-07
مكان الإزدياد الأرجنتين
البلد الأرجنتين
الطول 185 سنتيمتر
الوزن 75 كيلو
الموقع لاعب وسط
None

صحف إسبانيا | سولاري '11-0'... برشلونة يسير بشكل جيد للغاية

أعاد نادي ، بقيادة مدربه الجديد، ، الثقة لجماهيره والصحف المدريدية، بعد الفوز الكبير على (5-0) أمس في ، وذلك ما أكدته عناوين الصحف اليوم الخميس. أما ، فهو في الطريقة الصحيح، وذلك ما أكدته صحف كتالونيا.


"آس"

"صفعة للأزمة"، هكذا عنونت صحيفة 'آس' غلافها، في إشارة إلى الفوز الكبير الذي حققه الملكي، أي أن ريال مدريد بدأ يخرج من الأزمة. وفي غلافها أيضا، أشادت بالعمل الذي يقوم به سولاري، بحيث أن الفريق تحت قيادته، سجل 11 هدفا، وحافظ على شباكه خالية من الأهداف "11-0".


"ماركا"

سلطت 'ماركا' الضوء على الأهداف التي سجلها ريال مدريد، وعنونت "العودة إلى التسجيل"، أي أن ماكينة الأهداف عادت للقيام بعملها، من خلال اكتساح فيكتوريا بلزن. وأضافت أن ريال مدريد "يتعافى بصفعة"، في إشارة إلى أن الفريق استعاد عافيته، بتوجيه صفعة للفريق التشيكي.

وفي أعلى الغلاف، كتبت 'ماركا': "مبابي يقول 'لا' لريال مدريد"، في إشارة إلى تسريبات 'فوتبول ليكس'، التي أكدت يوم أمس، أن الفريق الإسباني عرض 214 مليون أورو لضم النجم الشاب، لكنه فضل الانتقال إلى باريس سان جرمان. (التفاصيل من هنا)


"موندو ديبورتيفو"

بعد تسجيل مالكوم هدفه الأول بقميص برشلونة أمام يوم الثلاثاء، فإن صحيفة 'موندو ديبورتيفو' خصصت غلافها للصفقات الجديدة التي قام بها في الميركاتو الصيفي الأخير، وعنونت بكلمة واحدة "يستجيبون"، أي أن اللاعبين الذين تم التعاقد معهم (لونغلي، وأرتور، ومالكوم)، أظهروا مؤهلاتهم، وهو ما يؤكد أن الصفقات ناجحة.

وأضافت الصحيفة: "بعد هدف مالكوم في ميلانو، كل الصفقات التي قام بها برشلونة، أظهروا أنهم يقدمون الإضافة".


"سبورت"

غلاف 'سبورت' جاء فيه بالخط العريض: "برشلونة يسير بشكل جيد للغاية"، أي أن الفريق بخير، ويحقق نتائج إيجابية. قبل أن تشير إلى الإنجازات التي حققها لحد الآن: "يتصدر مجموعة الموت في أوروبا، الفريق الوحيد الذي تأهل لحد الآن إلى الثمن، يؤدي في الليغا بطريقة جيدة، رغم غياب ميسي الفريق يقدم بشكل جيد، الفريق الثاني دائما يقدم الإضافة، فالفيردي يسير الفريق بفضل طريقة عمله".


عرض المحتوى حسب: