كرونو

None

اجتماع مصيري ينتظر مدرب الوداد بعد الإقصاء من البطولة العربية و كأس العرش

أصدرت إدارة نادي في ساعة متأخرة من مساء يوم أمس الخميس بلاغا تؤكد من خلاله أنه تقرر عقد اجتماع مع الإدارة التقنية يوم الاثنين القادم، على خلفية النتائج المخيبة التي حصدها الفريق في مسابقتي كأس العرش و كأس زايد للأندية الأبطال.


و حسب البلاغ المذكور فإدارة النادي الأحمر ستتخذ مجموعة من القرارات المناسبة خلال هذا الاجتماع الذي سيجمعها بالمسؤولين عن الإدارة التقنية و في مقدمتها مدرب الفريق الأول الفرنسي ريني جيرار بمركب محمد بنجلون، و ذلك مباشرة بعد نهاية مباراة شباب الريف الحسيمي التي ستجرى يوم الأحد القادم.


و فيما يلي نص البلاغ:


تبعا لما أبان عليه الفريق الأول خلال الأسابيع الماضية من طريقة أداء و نتائج، كانت في مجملها مخيبة للآمال، قرر نادي الوداد الرياضي عقد اجتماع مع الإدارة التقنية يوم الاثنين 12 نونبر 2018، بمركب الحاج محمد بنجلون بالدارالبيضاء، و ذلك بعد خوض المباراة القادمة لحساب البطولة الاحترافية المبرمجة يوم الأحد 11 نونبر 2018 ضد فريق شباب الريف الحسيمي.

و إذ يتقاسم خيبة آمال جماهيره الغالية، بعد توالي الإقصاء من نصف نهائي كأس العرش و الخروج المبكر من كأس زايد، فإن نادي الوداد الرياضي سيخصص كل طاقاته من أجل تدارك الوضع و العودة للتنافس على الألقاب في المسابقات الرسمية لهذا الموسم، و ذلك بدأ باتخاذ القرارات المناسبة خلال هذا الاجتماع المقبل.


جدير بالذكر أن فريق الوداد الرياضي كان قد أقصي يوم الجمعة الماضي من مسابقة كأس العرش أمام نهضة بركان بالضربات الترجيحية، بالإضافة إلى إقصائه مساء يوم أمس من الدور الثمن نهائي لمسابقة كأس زايد للأندية الأبطال.

عرض المحتوى حسب: