كرونو

None

فالفيردي يرفض تأكيد جاهزية ميسي لخوض 90 دقيقة

أكد ، مدرب بطل ومتصدر ، اليوم السبت جاهزية قائد الفريق النجم الأرجنتيني والمدافع الدولي الفرنسي لمباراة الأحد ضد في المرحلة الثانية عشرة من الدوري المحلي، والتي استبعد عنها الجناح الفرنسي عثمان ديمبيلي.


وابتعد ميسي عن صفوف الفريق منذ إصابته بكسر في ساعده خلال المباراة ضد في 20 أكتوبر، في حين يغيب أومتيتي منذ 26 سبتمبر بسبب مشاكل في الركبة.


وورد اسما ميسي وأومتيني في تشكيلة فالفيردي للقاء ضيفه ريال بيتيس، فيما كان استبعاد ابن الحادية والعشرين ديمبيلي مفاجئا. وعزا فالفيردي الأمر إلى ما أسماه "تقييم رياضي".

وستكون عودة ميسي دفعة كبيرة للفريق الكاتالوني، علما أن أفضل لاعب في العالم خمس مرات انضم الى زملائه في الانتقال الى مدينة ميلانو الإيطالية للقاء الثلاثاء في الجولة الرابعة من . إلا أن الأرجنتيني لم يشارك في المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1.


وردا على سؤال عن قدرة ميسي على اللعب 90 دقيقة، قال فالفيردي: "سنرى، لكنه تجاوز مرحلة الخوف من السقوط أو الالتحام مع منافس".


وأضاف: "يجب أن تنزع ذلك من تفكيرك. لا يمكنك أن تفكر بأنك ستقوم بحركة سيئة. لقد شاهدته يتدرب بشكل جيد وبثقة تامة".


وشكل غياب ميسي فرصة لديمبيلي للمشاركة، لكن أداءه كان متفاوتا طوال تلك الفترة، بينما ترك الأوروغواياني والبرازيليون ، ومالكولم انطباعا جيدا.


ويغيب كوتينيو عن مباراة الغد لمواصلة التعافي من شد في عضلات الفخذ.

عرض المحتوى حسب: