كرونو

None

جمال: " قدمنا للبيضاء من أجل انتزاع الثلاث و هدف الرجاء الأول جاء في توقيت صعب"

أكد فوزي جمال مدرب فريق أن فارس النخيل عانى من مجموعة من الغيابات خلال المواجهة التي جمعته عشية اليوم الأحد بفريق ، ضمن الجولة الثامنة من البطولة الاحترافية اتصالات المغرب، و التي انتهت بفوز النسور بهدفين دون رد.


و أضاف جمال خلال الندوة الصحفية التي تلت المباراة قائلا " لم نكن جيدي في العشرين دقيقة الأولى، تلقينا الهدف الأول في توقيت صعب، و الهدف الثاني الثاني جاء من خطأ في الدفاع، حاولت في الشوط القيام ببعض التغييرات التكتيكية لكننا لم ننجح في التسجيل".


و تابع المتحدث ذاته قائلا " قدمنا للبيضاء من أجل تحقيق ثلاث نقاط لكننا حققنا صفر نقطة ضد فريق يمر هو الاخر من فترة صعبة و أزمة نتائج و نحن أيضا دخلنا في هذه المرحلة بعد الهزيمة الثالثة".


"إذا لم تسجل فانك ستخسر، نحن فريق متوسط وخسرنا أمام فريق الرجاء المتوسط أيضا و الذي كان في المتناول، عانينا من العديد من الغيابات و كان لدينا مهاجم وحيد هو ساماكي العائد من الإصابة، حاولت إشراكه ليستأنس مع الأجواء و حتى يكون جاهزا للمباراة القادمة للأنني عرفت أن مباراة الرجاء بات من الصعب العودة في نتيجتها، و هناك مجموعة من اللاعبين خاضوا المباراة مصابين و كانت لدينا تركيبة محدودة" يضيف مدرب الكوكب المراكشي.


كما عبر فوزي جمال عن استيائه من القاعة التي احتضنت الندوة الصحفية، قائلا "حشومة نديرو الندوة الصحفية فبحال هاد القاعةكون مخفتش من العقوبة مغندخلش للقاعة".

عرض المحتوى حسب: