كرونو

عدسة: عز العرب نايبط
عدسة: عز العرب نايبط

أيمن مجيد يروي لـ"البطولة" واقعته مع "أنصار" الجيش

أيوب رفيق / عدسة: عز العرب نايبط (البطولة)

تطرَّق أيمن مجيد، حارس مرمى ، إلى الملاسنات التي حدثت بينه وبين أنصار الفريق العسكري، اليوم الأحد، ضمن مواجهة التي تدخل في إطار الجولة الثامنة من "". 


وقال حامي عرين "العساكر"، في تصريح خاص لـ"البطولة"، عقب اللقاء الذي آل للتعادل بدون أهداف، على أرضية "المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله" بالرباط: "أطلقت فئة من الجماهير صيحات الاستهجان ووجهت اتهامات ثقيلة للاعبين، لقد تأثرت وحزَّ في نفسي ذلك كثيرا، لكنني تفاعلت معهم وحاولت أن أقول لهم بأن أيمن مجيد ليس من هذا النوع". 


"إنني أشارك كأساسي بفضل مجهوداتي وإمكانياتي، وقد انضممت إلى الجيش من أجل عراقة هذا الفريق وجماهيره الغفيرة. الأهم أنني شرحت لهم موقفي بعد نهاية الشوط الأول وقد تقبلوا اعتذاري. وأشكرهم على كل شيء"، يُضيف حارس مرمى السابق، والذي يُزاول في صفوف "الزعيم" على سبيل الإعارة. 


ورغم الشنآن الذي جمعه بفئة من الأنصار، إلا أن العديدين أشادوا بالمستوى الذي بصم عليه مجيد في المقابلة، مُعتبرين أنه من الأسماء التي تألقت في اللقاء بتصدياتها، إذ أنقذ مرماه في بعض الفرص من الاهتزاز أمام "فارس البوغاز". 


واستطاع مجيد الانقضاض على الرسمية على حساب المخضرميْن محمد أمين البورقادي وياسين الحظ منذ بداية الموسم الكروي الجاري، مُوقِّعاً على مستويات جيدة ساهمت في إبقائه ضمن التشكيلة الرسمية.

عرض المحتوى حسب: