كرونو

المهدي بنعطية وماسيمليانو أليغري
المهدي بنعطية وماسيمليانو أليغري

أليغري يُوبِّخُ صحفياً دِفاعاً عن لاعبه بنعطية

بدا ماسيميليانو أليغري، المدير الفني لفريق ، مُنزعجاً من سؤال أحد الإعلاميين بشأن عدم إشهار الحكم باولو مازوليني للبطاقة الصفراء الثانية في وجه ، يوم أمس الأحد، في مواجهة ، بعدما تسبَّب اللاعب في ركلة جزاء أهدرها الأرجنتيني .


وتوجَّه الصحفي للمدرب الإيطالي عقب نهاية اللقاء بالقول: "ما رأيك في قرار الحكم مازوليني بشأن بنعطية؟"، فيما أجاب أليغري قائلاً: "لم أرَ أي لمسة يد، المشكل في إيطاليا أن الأشخاص يتحدثون دوماً عن التحكيم. إنك تتحدث عن أشياء لا وجود لها على أرض الواقع".


"إذا كنت في مكانك لما سألت هذه الأسئلة، لكنك سألت وأنا يجب علي أن أجيب، هناك بعض الأسئلة التي لا ينبغي عليك أن توجهها، لكنني مهذب وأرد عليها جميعها"، يتحدث قائد العارضة الفنية لـ"البيانكونيري"، في تواصله مع وسائل الإعلام بعد الفوز على "الروسونيري" بهدفيْن نظيفيْن.


واستدرك أليغري بالقول: "لقد وقعنا على مباراة جيدة أمام الميلان، لكنكم لا ترون سوى بعض الوقائع التي لا تُحدِّد مصير المقابلة، إنني أرى الأشياء بصورة مختلفة"، مؤكداً أن هذا الفوز يُعتبر أفضل نتيجة لليوفي بعد الهزيمة أمام ، ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا.


وأحدثت "لمسة يد" بنعطية وعدم تعرضه للإنذار الثاني ضجة كبرى في وسائل الإعلام الإيطالية، إذ اعتبر العديدون أن الدولي المغربي يستحق البطاقة الحمراء بعد إعلان الحكم لضربة جزاء. 

عرض المحتوى حسب: