كرونو

.
.

المملكة المغربية حاضرة في لعبة Rainbow الشهيرة

"أهلاً بكم في "، تغريدة نشرتها الصفحة الرسمية للعبة الفيديو الشهيرة Rainbow Six Siège على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، تعلن من خلالها عن حضور المملكة في الإصدار الجديد من اللعبة.


وفيما يبقى المغرب من أهم الوجهات السياحية العالمية، فهو بلد يجمع بين الأصالة والمعاصرة ويعد قبلة للكثير من النجوم والمشاهير الذين يقضون أوقاتاً رائعة ومميزة في المملكة، فإن بعض شركات ألعاب الفيديو بخاصة ألعاب الحروب والجيوش والاقتتال تتجه إلى المغرب لتضعه في ديكورات ألعابها، وكما حدث مع اللعبة الشهيرة Call of Duty: Black Ops 4 هذا العام، فقد كشفت لعبةRainbow عن خريطة جديدة لها في إصدارها الحديث، وجاء المغرب في جزءٍ من لعبتها.


الصور الأولى للعبة تم تداولها عبر "تويتر" مع عبارة "أهلا بكم في المغرب" وباللغة العربية من دون التطرق إلى التفاصيل عبر صفحة اللعبة الشهيرة. لكن Ubisoft قد كشفت النقاب عن جزء من معاركها ومحطاتها في لعبتها الجديدة يوم الثلثاء السادس من تشرين الثاني (نوفمبر) الجاري، وذكرت الشركة المصممة للعبة عن موقعة جديدة تدور أحداثها على أرض المملكة المغربية ضمن أحداث اللعبة.


ومنحت شركة Ubisoft المعجبين بألعاب القنص وإطلاق الرصاص الكثير من العناصر الجديدة في الإصدار الجديد من اللعبة، وقالت إن التحديث الجديد سيطلق عليه اسم عملية Wind Bastion، كما أوضحت الشركة على موقعها الرسمي.


 وسيظهر في العملية اثنان من المتعاونين المغاربة، واختارت الشركة أن تكون ساحة المعركة الجديدة باسم Fortress أين تتواجد قاعدة تدريب عسكرية تقع في جبال الأطلس في خريطة اللعبة.


وبحسب ما ذكرته الشركة عبر موقعها الإلكتروني، فإن القلعة الجديدة أوالحصن في اللعبة، الذي يعلوه علم المملكة المغربية، يضم قسمين منفصلين وسيسمح للاعبين باستعراض مهاراتهم داخل المبنى الطيني بالقصبة الأسطورية في المملكة المغربية. كما أن الخريطة مستوحاة من الهندسة المعمارية للقصبة المغربية المصنوعة من الطوب الطيني، وتقع في جبال الأطلس.


ومن المقرر أن يتم الكشف عن التفاصيل الكاملة لعملية Wind Bastion القادمة في 17 تشرين الثاني (نوفمبر) الجاري، خلال نهائي دوري المحترفين في ريو دي جانيرو، في البرازيل.

عرض المحتوى حسب: