كرونو

مدافع يوفنتوس مهدي بنعطية رفقة كريستيانو رونالدو
مدافع يوفنتوس مهدي بنعطية رفقة كريستيانو رونالدو

بنعطية: "كنت برفقة رونالدو حين سمعت هذا الخبر"

(البطولة)

كانت شبكة "سكاي سبورتس" الإيطالية السبّاقة للإعلان عن تغيير مهم في تشكيلة في لقاء القمة أمام ، بمشاركة المغربي مهدي مكان زميله ليوناردو بونوتشي.

وقدّم بنعطية مستوى مميز أمام ميلان رغم الجدل الذي رافقه في هذا اللقاء، بتسببه في ركلة جزاء أهدرها هيجواين، بالإضافة إلى تجنبه للطرد بالإنذار الثاني حسب الإعلام الإيطالي.

وتطرق خبراء "سكاي سبورتس" لوضع ومردود بنعطية هذا الموسم أثناء الاستوديو التحليلي قبل قمة اليوفي وميلان، حيث قال أحدهم: "عليه أن يُثبت شيئاً في المباريات الكبيرة".

ثم جاء رد اللاعب المغربي على محلل "سكاي" بعد المباراة، حيث قال: "أنا سعيد بمشاركتي. سمعت خبر إدخالي في التشكيلة ليلة المباراة. كنت برفقة رونالدو وروغاني حين كنّا نشاهد قناة سكاي والتي تقول دائماً أن علي إثبات شيء ما في المباريات الكبيرة"

وتابع حديثه لموقع 'Tuttojuve' الإيطالي "هذا جيد، جيد جداً. لقد فزنا بمباراة مهمة وأعتقد أنها حاسمة. كان علينا البدء من جديد بعد الهزيمة أمام مانشستر يونايتد. لم يكن من الجيد أن أذهب إلى مع طعم الخسارة أو عدم الفوز"

واختتم المغربي تصريحاته قائلاً "المدرب منحني الثقة وأنا أشكره على ذلك. الأمر مختلف عندما تُشارك في مثل هذه المباريات. هيجواين؟ إنه صديق عظيم لكنه لم يكن محظوظاً."

عرض المحتوى حسب: