كرونو

None

صحف إنجلترا | احتفاء بوداعية واين روني، والكشف عن خليفته

احتفت صحف إنجلترا بوداعية النجم "واين روني" لمنتخب الأسود الثلاثة، وتصدر أسطورة مانشستر يونايتد أغلب أغلفة الصحافة صباح الأربعاء قبل آخر مباراة له بقميص إنجلترا ضد منتخب الولايات المتحدة الأمريكية.


البداية كانت مع "الديلي ستار" التي وضعت صورة لروني رفقة المدرب "جاريث ساوثجيت" وأوضحت أن الفتى الذهبي ألقى خطابًا لنجوم إنجلترا الشباب، محاولاً منحهم بعض النصائح المهمة خلال مشوارهم الدولي.



بينما "الجارديان" وضعت صورة لنجم بروسيا دورتموند "جادون سانشو" واختارته ليكون الخليفة المتوقع لروني في المنتخب، وهذا في ظل تألقه حاليًا في البوندسليجا كمهاجم هداف للسيجنال إدونا بارك، وكتبت عنوانًا بارزًا قالت فيه "المستقبل يلتقي بالماضي".



أما "دايلي ميرور" فأبرزت تصريح روني الذي قال فيه بأنه إذا كان يعلم أن هذه المباراة سوف تجعله يحطم رقم "بيتر شيلتون" لم يكن ليقبل المشاركة بها.



واتفقت الميرور مع صحيفة "تيليجراف" في الإشارة إلى استقالة رئيس رابطة البريميرليج "ريتشارد سكوادامور" وتولي "سوزانا دينانج" المنصب، ورفض أندية البريميرليج التبرع بمبلغ قيمته 250 ألف استرليني من أجل تقديم هدية جماعية للرجل الذي جعل الدوري الإنجليزي على قمة دوريات العالم.



عرض المحتوى حسب: