كرونو

مدافع برشلونة كليمونت لينجليت
مدافع برشلونة كليمونت لينجليت

مدافع برشلونة يحلم بأخذ مكانة بيكيه في الفريق

يحلم مدافع بالوصول إلى المكانة التي يتمتع بها جيرارد بيكيه، زميله في الفريق الكتالوني، إلا أنه يرى أن ذلك يتطلب عملا كبيرا.


ففي مقابلة مع قناة (تي في 3)، قال المدافع الفرنسي كليمونت لينجليت، الذي يعيش لحظة رائعة مع الفريق حيث أصبح بديلا لمواطنه صامويل أومتيتي الغائب بسبب الإصابة، إن "اللعب مع بيكيه شيء رائع وأود أن أكون خليفته. لكن ما زال ينبغي علي القيام بالكثير من أجل تحقيق ذلك. لقد قدم الكثير لهذا النادي وتوج بالعديد من الألقاب".


وحول وضعه مع الفريق حين يعود أومتيتي، أكد اللاعب البالغ من العمر 23 عاما "أتمنى أن أستمر في اللعب. حاولت أن أقدم أفضل ما عندي خلال فترة غياب أومتيتي كي أجعل المدرب يتشكك ويفكر قبل حسم تشكيلته المعتادة".


وعن الفرنسي أيضا عثمان ديمبلي، قال "إنني أقضي معه أوقاتا كثيرة وأؤكد لكم أنه شخص جيد ساعدنا كثيرا منذ البداية وسيقدم الكثير للنادي. يجب مساعدته على التطور كشخص وكلاعب لأنه لا يزال يافعا وعليه أن يتعلم. إنه يمر الآن بلحظات صعبة بعض الشيء لكنه متحمس لإظهار قدرته على المنافسة على مستوى عال".


وردا على سؤاله حول أهداف البلوجرانا هذا الموسم، أبرز أن "التشامبيونز ليج لقب صعب للغاية، والفريق يسعى لتحقيقه منذ سنوات. سأكون سعيدا للغاية إذا فزنا به".

عرض المحتوى حسب: