كرونو

None

صحف إسبانيا | التعادل في 'ويمبيلي' أو وداعا... هدف برشلونة دوري الأبطال

خسر أمس الخميس، أمام مضيفه  (3-2)، في ، وهو ما جعل مهمة بلوغ نصف النهائي صعبة. وسلطت الصحف الإسبانية الصادرة اليوم الجمعة، الضوء على هذه الهزيمة.


"آس"

الصحيفة المدريدية كتبت بالخط العريض: "التعادل في ويمبيلي أو وداعا"، أي أن إسبانيا عليها انتظار تعادل  أمام كرواتيا، يوم الأحد، إن أرادت التأهل للدور المقبل، وأي نتيجة غير التعادل، فتعني إقصاء إسبانيا.

من جانب آخر، تطرقت الصحيفة في أسفل غلافها، إلى النجم الكولومبي ، وكتبت: " سيعيد خاميس إلى في نهاية الموسم"، وبالتالي فإن الفريق الألماني، لن يشتري عقد اللاعب، وهو الذي يلعب له كمعار لمدة موسمين.


"ماركا"

'ماركا' أشارت أن الإسبان، عليهم انتظار تعادل إنجلترا و كرواتيا يوم الأحد، وكتبت: "علينا أن نصلي، لكي تتعادل إنجلترا مع كرواتيا يوم الأحد"، ما يعني أن هذا هو الحل الوحيد، لتأهل إسبانيا.

وحملت الصحيفة مسؤولية هذا الإخفاق، لخط الدفاع والحارس : "سلسلة من الأخطاء الدفاعية ودي خيا، تترك إسبانيا على وشك الإقصاء".


"موندو ديبورتيفو"

الصحيفة الكتالونية بدأت من الآن تتحدث عن إقصاء إسبانيا، وكتبت: "بقدم في الخارج"، أي أن إسبانيا وضعت قدما في الخارج، وبنسبة كبيرة لن يتأهل إلى المربع الذهبي، مشيرة أن المنتخب الإسباني "انتهى به المطاف بهدف في الوقت بدل الضائع".

أما في أعلى الغلاف، فإن الصحيفة كتبت: "بيب سيغورا لم يغلق الباب أمام عودة محتملة للبرازيلي (نيمار)، ولا إمكانية دخول الميركاتو الشتوي".


"سبورت"

بالإضافة إلى سقوط إسبانيا، فإن 'سبورت' ركزت أيضا على تصريحات لاعب الشاب، ألينا، الذي قال: " هو الهدف في مستودع الملابس"، أي أن الكل داخل النادي، سيركز هذا الموسم على الفوز بـ'تشامبيانز ليغ'.


عرض المحتوى حسب: