كرونو

None

فان دايك: راموس ليس الأفضل، وإصابة صلاح كلفتنا نهائي كييف

قال قائد المنتخب الهولندي لكرة القدم، فيرجيل فان دايك، إن طريقته في الدفاع تختلف عن سيرجيو راموس، مؤكدا أن زميله في نادي ليفربول الإنجليزي، الدولي المصري محمد صلاح، لو أكمل نهائي دوري الأبطال لتغيرت الكثير من الأمور خلال المباراة.


وأشار فان دايك، في تصريحات قبيل مواجهة منتخب فرنسا في الدوري الأمم الأوروبية، مساء اليوم الجمعة، حسبما نقلت صحيفة "دي تليجراف" الهولندية، "لا أدافع مثل راموس، فأنا أحاول تجنب المواقف التي يضع نفسه بها ولا أقوم حتى بنفس الانزلاقات".


وأعرب المدافع الهولندي عن اعتقاده بأن "راموس ليس الأفضل. هو لاعب كبير واحترم إنجازاته لكنه لا يدافع بنفس أسلوبي. وزميله في ريال مدريد، رافائيل فاران، هو المفضل بالنسبة لي حيث يعد مدافعا ممتازا وشابا وفاز بالكثير".


وحول نهائي دوري الأبطال، الذي خسره الريدز أمام الريال الموسم الماضي، أكد المدافع الأغلى في العالم (80 مليون يورو) أنه بمجرد استبدال صلاح تغير ريال مدريد كثيرا من الناحية الذهنية، مضيفا "فجأة ضغط كل من مارسيلو وبنزيمة وورونالدو على المدافع الأيمن ترنت ألكسندر - أرنولد تاركين خلفهم فراغا كبيرا وفي وجود صلاح لم يكن يجرؤوا على ذلك".


وتابع "على أية حال كان اللقاء في مجمله مختلفا. وأحيانا تفكر بالفعل في تلك الليلة"، معربا عن أمله بالوقوف على المنصة مرة أخرى لكن كطرف فائز وإلا فسيستمر نهائي كييف كذكرى غير جيدة".

عرض المحتوى حسب: