كرونو

بنهاشم
بنهاشم

هزيمتين وديتين لأولمبيك خريبكة .. والإدارة بدأت اتصالاتها بمُدربين مغاربة

(البطولة_خريبكة)

تَلقى نادي هزيمة ودية، عشية اليوم، بمدينة الجديدة أمام (3-1)، في إطار استعدادات الفريقين لقادم الأسابيع في .


وقَدم فريق الدفاع الحسني الجديدي، بقيادة مُدربه الفرنسي هوبرت فيلود، مُباراة مُتكاملة، إذ سيطر رفاق القائد أكردوم على مُجريات اللقاء طولا وعرضا، في ظل غياب تام لردة الفعل من طرف أبناء المدرب بنهاشم.


وكَان فريق أولمبيك خريبكة قد انهزم، في بداية الأسبوع، على أرضه أمام فريق رجاء بني ملال، المزاول في الدرجة الثانية، بهدفين مُقابل هدف واحد، في المُباراة التي احتضنها ملعب العقرب بمدينة خريبكة.


وشهدت مُباراة أولمبيك خريبكة وضيفه رجاء بني ملال احتجاجات عارمة من طرف الجماهير في حق المُدرب محمد أمين بنهاشم وطاقمه التدريبي، مُطالبة إياه بالرحيل عن تدريب الفريق.


وفي سياق مُتصل، أكدت مصادر خاصة لـ"البطولة"، أن مسؤولي المكتب المسير بنادي أولمبيك خريبكة قد ربطوا اتصالاتهم في اليومين الماضيين، بمُدربين مغربيين سبق لهما الظفر بجائزة أفضل مُدرب في المغرب.


وأشارت المصادر ذاتها لـ"البطولة"، إلى أن المكتب الحالي لم يَكن على توافق مع اختيار المُدرب بنهاشم لقيادة الفريق، والذي تم تعيينه من طرف المكتب السابق برئاسة السكادي.


وحسب المصدر ذاته، اعتذر أحد هذين المُدربين عن العرض المُقدم من طرف إدارة أولمبيك خريبكة، نظرا لالتزامه في مهمة خاصة، بينما أعرب المُدرب الآخر عن استعداده لتدريب الفريق.


وكشف مصدر مُقرب من المكتب المُسير للنادي لـ"البطولة"، إلى أنهم قد ضاقوا ذرعا من المُستوى الذي يُقدمه الفريق واصفين إياه بالهزيل، وأبدوا رغبة كبيرة في التعاقد مع مُدرب سبق له الفوز بالألقاب ويعرف جيدا التعامل مع الأزمات.

عرض المحتوى حسب: