كرونو

المهدي بنعطية
المهدي بنعطية

يوفنتوس يرفض عرضاً "ميلانياً" للتخلي عن بنعطية

أيوب رفيق (البطولة)

صدَّ نادي عرضاً قادماً من للاستفادة من خدمات المغربي ، انطلاقاً من الميركاتو الشتوي المقبل، وفقا لما أوردته وسائل إعلام إيطالية، وذلك في ظل عدم شعور صمام أمان "" بالارتياح إزاء وضعه داخل كتيبة المدرب ماسيميليانو أليغري.


وأفادت شبكة "راي سبورت" بأن "الروسونيري" عرض استعارة بنعطية مع إجبارية شراء عقده في الصيف القادم بمبلغ 15 مليون يورو، غير أن ذلك لم يرُق لـ"البيانكونيري"، ذلك أن مسؤوليه يرون أن القيمة المالية المعروضة عليهم للتخلي عن المغربي منخفضة ولا ترقى إلى تطلعاتهم.



ويبحث الميلان عن تعزيز خطِّه الخلفي في الشتاء القادم، قصد سد الفراغ الذي خلَّفته إصابة اللاعب ، الذي سيغيب عن الملاعب لعدة أشهر، في الوقت الذي يبدو فيه بنعطية خياراً مِثالياً بالنسبة لمسؤولي الفريق الإيطالي، بالنظر إلى الخبرة الكبيرة التي يملكها في إيطاليا.


وكان اليوفي قد انتدب بنعطية، صيف 2017، بحوالي 17 مليون يورو، بعدما استعاره بثلاثة ملايين يورو من بايرن ميونيخ، سنة 2016، فيما يصل سعره في الوقت الحالي إلى 20 مليون يورو في بورصة اللاعبين وفق مؤشر "ترانسفير ماركت" المُختص في الأرقام المرتبطة بسوق الانتقالات.


وشارك عميد "أسود الأطلس" كأساسي في اللقاء الأخير لليوفي أمام الميلان، ضمن الجولة الـ12 من ، وهي المباراة التي آلت لفريق السيدة العجوز بهدفيْن نظيفيْن، ليعزز بذلك هذا الأخير صدارته برصيد 34 نقطة، بفارق ست نقاط عن المتصدر نابولي.

عرض المحتوى حسب: