كرونو

None

"أندية البطولة" تهنئ النهضة البركانية بتتويجه بـ"الكأس الفضية"

هنأت بعض أندية لكرة القدم، فريق بتتويجه بلقب كأس العرش للمرة الأولى في تاريخ النادي البرتقالي.



وبعث نادي رسالة تهنئة عبر صفحتها الرسمية في موقع "فيسبوك" جاءت كالآتي: "تهنئة..يهنىء رئيس نادي الرجاء الرياضي أصالة عن نفسه و نيابة عن كل مكونات الرجاء نادي النهضة الرياضية البركانية بمناسبة تتويجه فائزا بكأس العرش للموسم الرياضي 2017/2018 ".


ومن جهته هنأ نادي عبر موقعه الرسمي، النهضة، بالرسالة التالية:



على إثر فوز فريق نهضة بركان لأول مرة في تاريخه بلقب كأس العرش لكرة القدم، بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق وداد فاس بركلات الجزاء.


يتقدم محمد رضوان الغازي رئيس فريق المغرب أتلتيك تطوان لكرة القدم، أصالة عن نفسه ونيابة عن أعضاء المكتب المسير وكل مكونات النادي، بأحر التهاني إلى فوزي لقجع ولكافة مكونات الفريق البركاني ولجماهيره، لتحقيقهم الكأس الفضية الغالية.


و هنأت الصفحة الرسمية بدورها الفريق البرتقالي:



يتقدم المكتب المديري لنادي سريع وادي زم لكرة القدم بالتهاني لنادي نهضة بركان بفوزه بكأس العرش لهذا الموسم كما نهنئ السيد فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم بصفتة رئيسا لنهضة بركان بهذا التتويج.


و بالمناسبة نحيي نادي وداد فاس على المستوى الجيد الذي ظهر به طيلة المنافسة على الكأس الغالية.هنيئا للجميع بهذا العرس الرياضي الكبير الذي يشرف الكرة المغربية.


وهنأ نادي بركان باللقب، من خلال الرسالة الآتية:



يتقدم نادي اتحاد الفتح الرياضي بأحر التهاني لنادي نهضة بركان بعد تتويجه بلقب كأس العرش للموسم الكروي الرياضي 2017/2018. فوز يأتي تتويجا للمسار الجيد لنادي نهضة بركان طيلة منافسات البطولة.

عرض المحتوى حسب: