كرونو

None

ساري: مورينيو انسان استثنائي، كلوب يشبهني، وإيمري شجاع

وصف المدير الفني لنادي "ماوريتسيو ساري" منافسيه مدربي الفرق الكبرى في إنجلترا بكلمات مقتضبة تلخص خبرته القليلة في مواجهتهم رفقة البلوز حتى الآن هذا الموسم.


واستطاع المدرب الإيطالي البصم على انطلاقة ممتازة مع تشيلسي حيث لعب 12 جولة حتى الآن في البريميرليج دون التعرض لخسارة واحدة حاله حال المتصدر فريق مانشستر سيتي.


وسئل ساري عن مدربي البريميرليج وما عاشه حتى الآن من مواجهات صعبة ضد الفرق الكبرى ورد قائلاً "بالنسبة لي مورينيو شخصية استثنائية، فهو يمتلك صفات إنسانية رائعة، لقد حدثت تلك الحادثة خلال مباراتنا، ولكن لا شيء جديد يضاف، إنه حقق كل شيء وفاز بكل شيء".



أما عن مدرب ليفربول كلوب فعلق المحاسب السابق قائلاً "أنا وكلوب متشابهين بعض الشيء فيما يتعلق بفلسفتنا لكرة القدم، وأعتقد أن مباراة التعادل بيننا عكست ذلك، أتذكر حين نظرت له على الخطوط ورأيته يضحك فسألته لماذا تضحك، أجانبي قائلاً أنا أحبك، فقلت له وأنا أيضًا..".


وعن مواجهة آرسنال وإيمري، صرح ساري "إيمري مدرب طموح واحترافي يدرس أي خصم جيدًا قبل أن يواجهه، كما أن كرته الهجومية مختلفة تدل على شجاعة كبيرة وتنظيمه لفريقه يظهر دومًا على أعلى مستوى".

 

عرض المحتوى حسب: