كرونو

None

"بي إن سبورتس" تعرض لقب بطولة كأس العالم روسيا

مع بدء العد العكسي لانطلاق قطر 2022 FIFA ، خصصت قنوات beIN SPORTS يوماً كاملاً في 21 نوفمبر تضمن برامج خاصة ومقابلات حصرية وعرضاً لقب كأس العالم روسيا 2018 FIFA، الجائزة الأبرز في الرياضة العالمية.


وكان قد تم الكشف لأول مرة عن هذا الكأس، والذي قُدّم للمنتخب الفرنسي هذا العام بعد فوزه ببطولة كأس العالم روسيا 2018 FIFA خلال بطولة كأس العالم ألمانيا 1974 FIFA.


وتابع المشاهدون حول العالم قناةbeIN SPORTS HD1 وقناتها المفتوحة التي خصّصت 24 ساعة متواصلة من التقارير ووثائقيات كرة القدم، كما زارت الملاعب التي ستستضيف مباريات بطولة كأس العالم قطر 2022 FIFA ، وبثّت مقابلات عبر مختلف قنواتها الناطقة بالعربية والانجليزية وقناتها المخصصة beIN 4K ومنصّات التواصل الاجتماعي.


وتم بث فيلم وثائقي يدعى" ذكريات مونديالية " الذي يدور حول أشهر اللاعبين العرب الذين شاركوا في بطولات كرة القدم، إلى جانب أفلام من الفيفا حول مباريات كأس العالم من عام 1978 إلى 2018.


كما تم بث " أخبار الصباح " مباشرة من الدوحة، حيث تضمن مقابلات وتغطيات صحفية حصرية من مطار حمد الدولي، وشركة الريل القطرية، ومن الملاعب التي ستستضيف مباريات بطولة كأس العالم قطر 2022 FIFA بما في ذلك استاد خليفة الدولي لتقديم لمحة للمشاهدين عما سيكون بانتظارهم مع اقتراب بطولة كأس العالم في قطر.


وتم بث برنامج " قطر 2022 .. العد التنازلي بدأ " على جميع قنواتbeIN SPORTS العربية، حيث عرض خلال البرنامج الكأس الذي قدم للفائز في كأس العالم روسيا 2018 FIFA . واستضاف البرنامج العديد من الضيوف مثل سعادة السيد حسن الذوادي، الأمين العام للجنة العليا للمشاريع والارث، الذي أطلع المشاهدين على أحدث التطورات المتعلقة بتحضيرات قطر لأكبر فعالية رياضية في العالم.


واستعرض عدد من أبرز المقدمين في قنوات beIN والضيوف، بمن فيهم نجم برشلونة السابق والفائز ببطولة كأس العالم جنوب إفريقيا2010 FIFA الإسباني تشافي هيرنانديز، والنجم الهولندي ويسلي شنايدر الذي شارك مع منتخب بلاده في كأس العالم جنوب إفريقيا2010 FIFA وحل فيها المنتخب الهولندي وصيفا، بالإضافة إلى المدرب الأسطوري آرسين فينجر، وغيرهم، أجمل اللحظات التي عاشوها خلال بطولات كأس العالم السابقة.


كما تم بث وثائقي " روائع على مر التاريخ" على قناة beIN المفتوحة، استضاف نجوماً من قنوات beIN، مثل أيمن جادة ويوسف سيف وهشام الخلصي وحفيظ الدراجي، حيث تحدثوا عن أجمل وأكثر اللحظات التي رسخت في ذاكرتهم خلال تغطيتهم لعدة نسخ من البطولات السابقة.


تعتبر مجموعة beIN الإعلامية هي الناقل الرسمي لبطولة كأس العالم قطر 2022 FIFA وبطولة كأس العالم 2026 FIFA في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا. وكانت المجموعة قد بدأت مشوارها بامتلاك حقوق بث بطولات كأس العالم حصرياً منذ 2010.

عرض المحتوى حسب: