كرونو

None

بوكيتيتنو يكشف ما يريده من نجمه إريكسن

أكد الأرجنتيني ، اليوم الخميس، أن  يسعى لضمان توقيع لاعبه الدنماركي عقدا طويل الأمد، على غرار ما قام به آخرون في الفريق اللندني.


وربطت التقارير مرارا بين صانع الألعاب إريكسن وانتقال محتمل الى أندية كبرى، أبرزها و في إسبانيا. وعلى رغم أن عقد اللاعب البالغ من العمر 26 عاما يمتد حتى نهاية الموسم المقبل، أكد المدرب رغبة النادي في ضمان بقاء اللاعب الدولي في صفوفه لفترة أطول.

وكان توتنهام قد ضمن في الأشهر الماضية توقيع عقود جديدة من بوكتينيو نفسه، وعدد من اللاعبين أبرزهم وديلي ألي، والكوري الجنوبي سون هيونغ-مين، والكولومبي دافينسون سانشيز.


وقال بوكيتينو: "هو (إريكسن) يعرف، ونحن نعرف ما نقوم به، ونعمل بجهد (...) النادي يعمل ويحاول اتخاذ القرار الأفضل. كريستيان سيتخذ القرار الأفضل. أنا لست قلقا. في كرة القدم، لست قلقا أبدا، إلا أنني أفضل أن يوقع عقدا جديدا ويبقى لوقت طويل في توتنهام".


وتابع: "هذا الأمر (بقاء اللاعب لفترة طويلة) سيكون مذهلا".

وانضم إريكسن إلى صفوف توتنهام في 2013 قادما من الهولندي، في صفقة قاربت قيمتها 13,5 مليون يورو، وبات يعد من أحد أفضل لاعبي خط الوسط في .


وشدد بوكيتينو على أن ارتباط اللاعب والنادي شكل "مزيجا جيدا جدا (...) لهذا آمل في أن يواصل كريستيان تطوير مسيرته في توتنهام".


وعانى إريكسن هذا الموسم مع فريقه بعد مشاركته في في روسيا، إذ تعرض لإصابة في عضلات البطن ولم يبدأ كأساسي مع الفريق منذ سبتمبر الماضي. إلا أنه كان ضمن التشكيلة الأساسية لمنتخب بلاده في مباراتيه الأخيرتين ضد و ضمن منافسات الجمعة والإثنين الماضيين.


وتفتح هذه المشاركة الباب أمام خوض إريكسن المباراة المرتقبة ضد السبت في المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الممتاز.

وكشف بوكتينيو أن لاعبه البلجيكي قد يعود الى صفوف الفريق ضد تشيلسي، بعد غيابه لتسع مباريات بسبب إصابة في الفخذ.


وبعدما عاود اللاعب التمارين بشكل كامل مع الفريق، أوضح بوكيتينو "يتبقى لنا يوم (قبل موعد المباراة) لكن عودته الى المجموعة هي نبأ جيد جدا (...) في الأسبوعين الماضيين كان يتدرب بشكل جيد جدا والآن ننتظر حتى الجمعة لاتخاذ القرار بشأن مشاركته السبت".

عرض المحتوى حسب: