كرونو

.
.

ناينجولان: "أعذار مارتينيز مثيرة للشفقة، لن أعود للمنتخب البلجيكي نهائياً"

استبعد البلجيكي متوسط ميدان الإيطالي العودة للعب رفقة منتخب بلاده حتى لو تم إبعاد المدرب الإسباني روبيرتو مارتينيز وتعيين مدرب جديد.


وتلقت بلجيكا هزيمة قاسية أمام سويسرا 5-2 وفشلت في التأهل للمربع الأخير من دوري الأمم الأوروبية رغم كونها كانت مرشحة لتصدر مجموعتها، وهو ما جعل اسم رادجا ناينغولان يعود للواجهة مجددًا.


وأبعد المدرب الإسباني مارتينيز النجم السابق لروما الإيطالي من لائحة كأس العالم روسيا 2018 رغم كونه كان أحد أبرز اللاعبين البلجيكيين في الموسم الماضي، وساهم في وصول فريقه لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال ناينغولان: “الأعذار التي قالها لي مارتينيز كانت مثيرة للشفقة، شعرت بخيبة أمل بعد رفض دعوتي للمشاركة، لم أطلب نهائيًا من أحد أن ألعب، لكن ببساطة كنت أستحق التواجد بدل الآخرين.”


وأكد لاعب إنتر ميلانو أنه أغلق ملف اللعب دوليًا ويركز على فريقه وقال: “لن أعود نهائيًا للمنتخب حتى لو أبعدوا المدرب الحالي وجاءوا بمدرب جديد سأقول لا، ليس هناك سوى إنتر ميلانو حين تكون فترة دولية أحصل على 4 أو 5 أيام راحة وأعود للتركيز على فريقي.”


وكانت وسائل إعلام بلجيكية وجماهير المنتخب البلجيكي قد ضغطت سابقًا على المدرب لإعادة رادجا ناينغولان للمنتخب قبل كأس العالم، لكن إصرار مارتينيز دفع اللاعب للاعتزال دوليًا.

عرض المحتوى حسب: