كرونو

None

سان جرمان المثخن بإصابتي نيمار ومبابي يلاقي تولوز

يستعد لاستضافة  اليوم السبت، في المرحلة الرابعة عشرة من ، الذي يتصدر ترتيبه بفارق كبير، إلا أن ما يشغل باله هو وضع إصابة نجميه كيليان مبابي والبرازيلي ، قبل أيام من استضافة الإنكليزي في قمة حاسمة في .


محليا، يغرد باريس سان جرمان بقيادة المدرب الألماني توماس توخل خارج السرب، ويحلق بالعلامة الكاملة (39 نقطة) بعدما حقق 13 انتصارا متتاليا، إلا أن النادي يجد نفسه في موقف صعب في المجموعة الثالثة الأوروبية، إذ يحتل المركز الثالث برصيد خمس نقاط خلف ليفربول و الإيطالي (6 نقاط لكل منهما)، ما يجعل من استضافته للفريق الإنكليزي الأربعاء في الجولة الخامسة ما قبل الأخيرة، محطة حاسمة في سعيه لانتزاع إحدى بطاقتي التأهل.


وأكد سان جرمان الأربعاء إصابة نيمار بشد في العضلة الضامة للفخذ الأيمن، ومبابي بكدمة في الكتف، على أن ينتظر 48 ساعة قبل إجراء تقييم طبي أكثر شمولا يتوقع أن يوضح فترة غيابهما المتوقعة.


وإذا كان سان جرمان قادرا على تعويض غياب أغلى لاعبين في العالم على الصعيد المحلي في مواجهة تولوز، بالاعتماد على أسماء مثل الأرجنتيني والألماني والأوروغوياني ، إلا أن غياب أي منهما أو كليهما عن لقاء ليفربول، قد يؤثر بشكل كبير على مسعى الفريق الباريسي لنتائج إيجابية أوروبيا.

عرض المحتوى حسب: