كرونو

كلود بويل مع لاعبيه
كلود بويل مع لاعبيه

بويل: فترة التوقف ساعدت اللاعبين على تجاوز الكارثة

قال الفرنسي مدرب المنافس في إن فترة التوقف الدولية ساعدت لاعبي فريقه على تجاوز أزمة وفاة فيكاي سريفادهانابرابا مالك النادي الشهر الماضي وباتوا على استعداد للتركيز بشكل كامل مجددا.


ولاقى فيكاي "60 عاما" حتفه برفقة أربعة أشخاص عندما تحطمت طائرته الهليكوبتر خارج ملعب كينغ باور الخاص بالفريق بعد مواجهة مع وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.


وتخطي ليستر سيتي أحزانه ليفوز على كارديف سيتي 1-صفر بعد سبعة أيام من الحادث قبل أن يتعادل مع ضيفه بيرنلي بدون أهداف قبل فترة التوقف الدولية.


وقال بويل في مؤتمر صحفي قبل التوجه لملاقاة برايتون اند هوف البيون في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت: كانت فترة التوقف الدولية أمرا جيدا بالنسبة لنا وبالنسبة لبعض اللاعبين من أجل اللياقة البدنية والذهنية وكذلك الحال بالنسبة للاعبين الدوليين، كان من المهم الحصول على هذه الراحة.


وأضاف: خلال أسبوعين يمكن أن ينسى اللاعبون ما جرى وينشغلون بأفكار أخرى، عاد اللاعبون الدوليون وهم مفعمون بالفرحة. يعمل باقي اللاعبين بجد وكفاءة وتركيز وهذا أمر جيد، يجب أن ينصب كامل تركيزنا فقط على كرة القدم، هذا هو الشيء الأكثر أهمية...إنه ليس ضغطا بل هي مسؤولية


لاستكمال رؤية فيكاي. شعرت بفخر كبير بفريقي في المباراتين الأخيرتين.


وعاد جيمس ماديسون لاعب الوسط للمران بعد تعافيه من إصابة في الركبة وسيتم تقييم حالته قبل المباراة في حين تحوم شكوك إزاء قدرة المهاجم جيمي فاردي في المشاركة بسبب إصابته بكدمة.


ويحتل ليستر سيتي المركز العاشر برصيد 17 نقطة في حين يحتل برايتون اند هوف البيون المركز 12 برصيد 14 نقطة.

عرض المحتوى حسب: