كرونو

يوسف النصيري
يوسف النصيري

النصيري يُوطِّدُ علاقته بالشِّباك .. ويُهدي ليغانيس فوزاً ثميناً بـ"الليغا"

أيوب رفيق (البطولة)

أمضى المغربي ، مهاجم ، أحد أفضل الأسابيع في مسيرته الكروية، بعدما هزَّ الشِّباك رفقة أمام نظيره ، يوم الثلاثاء المنصرم، ثم زيارته مرمى مع فريقه الإسباني، يوم أمس الجمعة، في إطار الجولة الـ13 من مسابقة ، ليقود رِفاقه لتحقيق ثلاث نقاط هامة للغاية.


اللاعب الذي شارك كأساسي في اللقاء الذي أُجري على أرضية ملعب "بوتاركي" الخاص بفريقه، أحرز الهدف الوحيد في المقابلة لدى حلول الدقيقة الـ42'، حيث وصلته كرة وسط مربع العمليات، ليُسدِّدها ويهزم بها حارس المرمى الضيوف، وهو الهدف الذي ظلَّ صامداً إلى غاية إطلاق الحكم لصافرة نهاية المواجهة.



وعلاوةً على الهدف الذي دوَّنه صاحب الـ21 سنة، تحلَّى النصيري بالدينامية والحيوية في التنشيط الهجومي لفريقه، بانخراطه في الالتحامات الثنائية وكذلك النزالات الهوائية، فضلاً عن رجوعه إلى الخلف من أجل مساعدة زملائه في التنشيط الدفاعي، مُظهراً حِسّاً عالياً من النّشاط والتضحية والسخاء في العطاء.


وبهدفه أمام ألافيس، صار الدولي المغربي اللاعب الوحيد الذي سجَّل أمام أربعة أندية من إقليم الباسك في سنة 2018؛ وهي و و ثم ألافيس، وفقا لما أورده مؤشر "أوبتا"، فيما رفع غلَّته التهديفية هذا الموسم إلى ثلاثة أهداف، منهما هدفيْن في مسابقة أمام .



وخاض النصيري 86 دقيقة من لقاء الأمس، قبل أن يُغيَّر بزميله سابين ميرينو ويُغادر أرضية الملعب تحت التصفيقات، في الوقت الذي ظلَّ فيه مواطنه نبيل الزهر حبيس دكة البدلاء على امتداد أطوار المقابلة، في وضعٍ شاذ خلال الموسم الجاري، ذلك أن اللاعب مُعتاد على الحضور في معظم المباريات مع ليغانيس.


وارتفع رصيد ليغانيس عقب هذا الانتصار إلى 13 نقطة في المركز 16 ضمن سلم ترتيب "الليغا"، مُبتعداً نسبيا عن المراتب الثلاثة الأخيرة، وهو ما سيمنح دفعة معنوية للاعبيْن المغربييْن ورِفاقهما من أجل المزيد من النتائج الإيجابية في الأسابيع القادمة.

عرض المحتوى حسب: