كرونو

لاعب الترجي التونسي سعد بقير
لاعب الترجي التونسي سعد بقير

بقير يراهن على جماهير الترجي في مونديال الأندية

قال سعد بقير، لاعب خط وسط ، إن تتويج الفريق بلقب يعد أفضل حافز له لتقديم عروض قوية في بطولة التي تقام في ديسمبر/كانون الأول المقبل.


وكان الترجي قد تأهل لمونديال الأندية إثر تتويجه بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الأهلي المصري، حيث خسر الفريق التونسي 1-3 ذهابا، ثم فاز 3-0 في إياب الدور النهائي.


وكان سعد بقير قد لعب دورا بطوليا في مباراة الإياب التي أقيمت برادس في التاسع من نوفمبر/تشرين ثان الجاري، حيث سجل الهدفين الأول والثاني للترجي.


وقال بقير، في تصريحات نشرت اليوم الثلاثاء ضمن بيان للجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية إن الفوز باللقب الإفريقي على حساب فريق بحجم الأهلي المصري يضاعف من أجواء النصر الذي تحقق "بفضل جهود لاعبي الفريق ككل ودعم جمهورنا التونسي الكبير".


وأضاف بقير أن النجاح في دوري أبطال إفريقيا ينتظره نجاح آخر في بطولة كأس العالم للأندية بالإمارات.


وحول المباراة الأولى لفريقه في 15 ديسمبر/كانون الأول والتي يأمل أن تكون أمام فريق العين الإماراتي مستضيف البطولة، قال بقير إنها لا تقل أهمية عن مواجهة بقية الفرق الأخرى، ولكنها ستشكل محطة مهمة بالنسبة لنا لأنها بوابة العبور في البطولة.


وأوضح بقير أن نجاح الترجي في مونديال الأندية يرتبط بشكل وثيق بحضور الجماهير التونسية، قائلًا: "تواجدهم خلفنا له أثر عظيم ويجعلنا نحارب للفوز بكل ما أوتينا من قوة".


وعن احتمال مواجهة فرق مثل ريال مدريد وبوكا جونيورز وريفر بليت، قال بقير: "هدفنا تشريف الكرة الإفريقية وتحقيق إنجاز كبير في كأس العالم للأندية والوصول بعيدا وليس فقط من أجل التمثيل المشرف، ولبلوغ هذه الغاية يتعين علينا التحضير والإعداد الجيد لمواجهة تلك الفرق والظهور كند لها وإثبات أننا لسنا لقمة سائغة أمام الفرق المرشحة".

عرض المحتوى حسب: