كرونو

None

باريس سان جرمان يهزم ليفربول ويشعل المنافسة... والتأهل يتأجل إلى الجولة الأخيرة

أشعل ، المنافسة في المجموعة الثالثة، بعد فوزه مساء اليوم على ضيفه (2-1)، ليتأجل الحسم في هوية الفريقين المتأهلين إلى ثمن نهائي ، حتى الجولة الأخيرة.


واستطاع النادي الباريسي، بقيادة نجميه العائدين من الإصابة، ومبابي، أن يرتقي للمركز الثاني، رافعا رصيده إلى 8 نقاط، في حين تعقدت مهمة "الريدز"، وأصبح مهددا بإكمال الموسم في ، بعدما تراجع إلى المركز الثالث، برصيد 6 نقاط.


وضغط "البي إس جي" منذ البداية، بحثا عن التسجيل، فحصل على ما أراد في الدقيقة الـ 13، بهدف من توقيع الظهير الأيسر خوان بيرنات. وبينما حاول "الريدز" تسجيل التعادل، تمكن نيمار من توسيع الفارق، بهدف في الدقيقة الـ 37.

رفاق لم يستسلموا بعد الهدف الثاني، فتوغل السينغالي من الجهة اليسرى، واصطاد ضربة جزاء، انبار لها بنجاح، جيمس ميلنر (1+45)، الذي سجل هدف تقليص الفارق، لينتهي الشوط الأول بتقدم سان جرمان (2-1). الجولة الثانية لم تشهد أي تغيير على مستوى النتيجة، لينتهي اللقاء بفوز الفريق الفرنسي.


* نابولي يغرد وحيدا في الصدارة، لكن لم يتأهل بعد

عن نفس المجموعة، حقق فوزا سهلا على ضيفه الصربي (3-1)، ليعتلي صدارة المجموعة الخامسة، برصيد 9 نقاط، لكن لم يحسم بعد تأهله إلى الدور الثاني، بحيث تنتظره مباراة صعبة في الجولة الأخيرة، حين سيحل ضيفا على ليفربول (الثلاثاء 11 دجنبر) في ملعب "أنفيلد".

وسجل أهداف الفريق الإيطالي، قائده ماريك هامسيك (11)، والبلجيكي درييس ميرتينز (33، 52)، فيما سجل الهدف الوحيد للفريق الصربي، مهاجمه بن نابوهان (57).


ترتيب المجموعة الخامسة:

1- نابولي: 9 نقاط

2- باريس سان جرمان: 8 نقاط

3- ليفربول: 6 نقاط

4- النجم الأحمر: 4 نقاط

عرض المحتوى حسب: