كرونو

None

صحف إسبانيا | تحذير برتقالي... وقضية أومتيتي تشغل برشلونة

ركزت صحف مدريد الصادرة صباح اليوم السبت، على قضية اللاعب ، الذي أصبح احتياطيا في عهد المدرب ، أما صحف كتالونيا فشغلها الشاغل، هو إصابة ، وعودة الحديث عن بحث الفريق عن مدافع.


"آس"

الصحيفة خصصت الجزء الأكبر لغلافها، للحديث عن إيسكو، وكتبت: "الجدل قائم حول إيسكو، قبل اللقاء المرتقب بين و".

من جانب آخر، تحدثت الصحيفة عن نهائي ، الذي سيلعب في 'سانتياغو بيرنابيو'، يوم 9 دجنبر (20:30 Gmt+1)، وكتبت: "5000 تذكرة لجماهير ريفر بلايت، و5000 لجماهير بوكا جونيورز. 50 ألف للجماهير الأرجنتينية في إسبانيا، 5000 للمنظمين، و 10 آلاف سيتم بيعها لبقية الجماهير".


"ماركا"

أما 'ماركا'، فركزت بشكل عام على مباراة اليوم أمام فالنسيا (20:45 Gmt+1)، وكتبت: "تحذير برتقالي"، في إشارة إلى أن المباراة لن تكون سهلة "مباراة حساسة لريال مدريد ضد فالنسيا، الذي أصبح قويا في بيرنابيو في المواسم الأخيرة".


"موندو ديبورتيفو"

بعد إعلان برشلونة سفر مدافعه إلى قطر، من أجل التعافي من مشاكل يعاني منها على مستوى ركبته اليسرى، فإن الصحيفة الكتالونية خصصت غلافها لهذا الأمر، ووضعت صورة اللاعب الفرنسي، وعلقت عليها: "قضية مدافع"، أي أن مشكلة برشلونة الآن، أصبحت هي حل مشكلة الدفاع، بعدما عاودة الإصابة اللاعب أومتيتي.

من جانب آخر، كشفت الصحيفة، عن الأسماء المقترحة، التي قد يختار برشلونة التعاقد مع واحد منها في الميركاتو الشتوي: " ()، دجيني ()، شومي (برشلونة ب)".


"سبورت"

أما 'سبورت'، فخصصت غلافها لمفاوضات مع مدافع أياكس، دي ليخت، وكتبت: "أسرار الاجتماع الذي دار بين برشلونة ودي ليخت"، مؤكدة أن اللاعب، أخبر الفريق أنه "يفضل اللعب في كامب نو، وأنه توصل بالعديد من العروض من فرق أخرى، كما أكد أنه يريد أن يضمن المشاركة كرسمي، وسيتخذ قراره في الأشهر الأولى من 2019".


عرض المحتوى حسب: