كرونو

None

صحف إنجلترا | مان سيتي مهدد بالإقصاء من دوري الأبطال

اتفقت الصحف الإنجليزية صباح الثلاثاء على أن هناك خطر داهم يهدد نادي مانشستر سيتي بالاستبعاد من نسخة دوري أبطال أوروبا الحالية، والحرمان من المشاركة بالبطولة لسنوات قادمة بسبب مخالفات لقانون اللعب المادي النظيف.


وتصدرت القضية غلاف صحيفة "دايلي ستار" التي أشارت إلى أن التهديدات تضاعفت على إدارة السيتيزن، وأن المشروع الذي بناه المدرب الإسباني "جوزيب جوارديولا" قد يهدم كله في حالة ثبوت تلاعب في أرباح بطل إنجلترا.



واتفقت "التايمز" البريطانية مع الستار حيث أكدت خطورة الموقف بالنسبة للسيتي، مشيرة إلى أن الوثائق المسربة تدين بالفعل الإدارة السماوية، وربما تتدخل لجنة التحقيق التابعة لليويفا وتظهر حقائق تتسبب في إقصاء مانشستر سيتي من دوري الأبطال.



واستمرت القضية ذاتها تسيطر على أغلب الصحف، بما في ذلك صحيفة "دايلي إكسبريس" التي اهتمت بموعد الحكم على مصير السيتي، وأشارت إلى أنه بات أقرب من أي وقت مضى.



أما الميرور فشغلها الشاغل في الوقت الحالي هو مستقبل المدرب "جوزيه مورينيو" وحربه معها، حيث استغلت تصريحاته لقناة برازيلية بأن تواجد اليونايتد في المربع الذهبي بات يحتاج معجزة، حتى تؤكد أن الإدارة غاضبة من نتائج الفريق ومردود الرجل الاستثنائي وتفكر في إقالته في حالة الخسارة من آرسنال.



عرض المحتوى حسب: