كرونو

مهدي بنعطية
مهدي بنعطية

مصير بنعطية يتأرجح بين "الليغ1" و"الميلان" .. ورغبته تصطدم بإدارة يوفنتوس

أيوب رفيق (البطولة)

يبدو مستقبل المغربي ، مدافع ، مفتوحاً على مجموعة من الاحتمالات، وقد يتَّخِذُ عدة مسارات، وذلك بين الشكوك التي تحوم حول بقائه داخل الفريق الإيطالي وإمكانية رحيله صوب أو ، في الميركاتو الشتوي المقبل. 


ذلك ما أوردته صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، والتي قالت إن صاحب الـ31 سنة يتباحث، في الوقت الراهن، مستقبله مع فريق السيدة العجوز، إذ يرغب هذا الأخير في الاحتفاظ باللاعب على الأقل لغاية الصيف المقبل، خاصة عقب إصابة المدافع وابتعاده لشهريْن عن الملاعب.



غير أن قائد حريص على الرفع من منسوب الدقائق المُتاحة له على المستطيل الأخضر، ولو كلَّفه ذلك مغادرة قلعة اليوفي، في الشتاء القادم، على ضوء مُلازمته لدكة البدلاء في أغلب الأحيان مع فريقه منذ بداية الموسم الجاري. 


ويُعتبر الميلان من أشد المُهتمِّين بخدمات بنعطية، مُستمراً في بذل مجهودات من أجل إقناع يوفنتوس بالتخلي عن اللاعب، إضافة إلى الفرنسي، الذي يُمنِّي النَّفس بدوره بالظفر بتوقيع "كابيتانو" الأسود. 


ولم يخض المغربي سوى ستة مباريات منذ بداية الموسم الكروي الجاري، خمسة في "" وواحدة في ، أمام الرَّسمية التي يحظى بها الإيطاليان جيورجيو كيليني وليوناردو بونوتشي من طرف ماسيمليانو أليغري.

عرض المحتوى حسب: