كرونو

ابراهيم دياز
ابراهيم دياز

ريال مدريد يخطو بِثبات نحو الظَّفر بخدمات ابراهيم دياز

أيوب رفيق (البطولة)

ذكرت وسائل إعلام إسبانية أن نادي يتَّجه نحو التعاقد مع - المغربي ابراهيم دياز، النجم الصاعد ل، لافتةً إلى أن المفاوضات بين "السيتيزنس" و"الميرينغي" تمضي في المسار الصحيح، وتقترب من الوصول إلى نقطة التقاء وتقاطع. 


وأشار موقع "ديفنسا سنترال"، نقلاً عن منبر "El Bernabéu"، إلى أن الاتفاق الذي يدنو الطرفان من التوصل إليه يقضي بتسديد النادي الملكي لعشرة ملايين يورو مقابل انتداب صاحب الـ19 سنة، فيما سيحظى اللاعب بعقد يمتد إلى سنة 2023 أو 2024 براتب سنوي يبلغ 3.5 ملايين يورو. 



ذات المصدر الإعلامي، أكَّد أن الأرجنتيني سانتياغو سولاري، المدير الفني لريال مدريد، مُعجب للغاية بمؤهلات وإمكانيات دياز، في الوقت الذي تتملَّكُ هذا الأخير رغبة جامحة في الانتقال إلى نادي العاصمة الإسبانية، حيث يصمُّ أُذنيه ويغلق الباب أمام أي عروض من أندية أخرى. 


ومن المُنتظر أن يحسم ريال مدريد الصفقة في الأيام القليلة المُقبلة. وسيُتيح دياز خيارات بشرية وفنية وتكتيكية إضافية لسولاري، نظراً لقدرته على شغل وسط الميدان، وكذلك التمركز كجناح أيمن أو أيسر، بفضل استخدامه للقدميْن اليُسرى واليُمنى. 


ويحتاج سولاري إلى قطع غيار هجومية جديدة، خاصة في ظل عدم اعتماده على أسماء مثل ماركو أسينسيو وإيسكو ألاركون، وتوجيه البوصلة نحو لوكاس فاسكيز وداني سيبايوس. 



ويمتد عقد دياز مع مانشستر سيتي إلى الصيف المقبل، ولم يُشارك هذا الموسم سوى في ثلاث مقابلات، إثنين منها وواحدة في "الدرع الخيرية"، جراء المنافسة الشرسة على الرسمية داخل الفريق السماوي تحت إشراف .

عرض المحتوى حسب: