كرونو

سانتياغو سولاري
سانتياغو سولاري

سولاري: مودريتش يستحق الكرة الذهبية .. والصفقات الشتوية ليست ضمن اختصاصاتي

قال الأرجنتيني سانتياغو سولاري، المدير الفني ل، إن لاعبه الكرواتي يستحق التتويج بجائزة الكرة الذهبية، مُشيراً في سياق آخر إلى أن تحركات "الميرينغي" في الميركاتو الشتوي المقبل لا تدخل في نطاق اختصاصاته. 


وتحدَّث سولاري إلى وسائل الإعلام قبل مواجهة مليلية، يوم غد الخميس، على أرضية ملعب "سانتياغو برنابيو"، ضمن إياب دور الـ32 من : "لا أدري أي شيء حول موضوع الميركاتو الشتوي، إن الصفقات الشتوية ليست في منطقتي". 


وأضاف: "أرى أن جميع لاعبي الفريق محتمسون ولديهم الرغبة، إنهم يحتاجون إلى منح كل ما لديهم من أجل أن يكونوا متاحين ثم إعطاء أفضل ما يملكون. بالنسبة لي، ليس هناك لاعب لا يمس، أي إسم يمكن مناقشته والحديث عنه". 


"لم أشاهد صورة إيسكو على أنستغرام، إنني لست متصلاً بمواقع التواصل الاجتماعي"، يستطرد المدرب الأرجنتيني، تعقيباً على سؤال حول الصورة التي نشرها على الموقع المذكور، والتي حاول فيه إظهار جسمه وإثبات عدم ارتفاع وزنه. 


وأردف: "فريق ميليلة يلعب بشكل جيد ويتصدر ترتيب دوري الدرجة الثانية الإسباني - ب، يجب علينا أن نُقاتل من أجل التحكم في مجريات المقابلة"، قبل أن يُتابع: "يوم الخميس هو يوم عطلة، والكثير من الأشخاص سيأتون إلى الملعب". 


وكانت مواجهة الإياب بين الطرفيْن قد آلت للفريق الملكي بأربعة أهداف نظيفة على أرضية "الملعب البلدي ألفاريز كلارو"، وقد سجَّلها كل من كريم بنزيما وماركو أسينسيو وألفارو أودريوزولا ثم كريستو غونزاليس.

عرض المحتوى حسب: