كرونو

None

مدرب ساوثهامبتون المؤقت يضع يده على مشكلة الفريق

حضر رالف هازنهوتل مدرب ساوثهامبتون الجديد في مدرجات استاد ويمبلي أمس الأربعاء ليشهد حجم المسؤولية الملقاة على عاتقه، إذ خسر فريقه المتعثر 1-3 أمام توتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي.


وأُعلن قبل المباراة أن مدرب لايبزيج السابق سيخلف مارك هيوز، فيما تكبد ساوثهامبتون الهزيمة الثامنة في الدوري هذا الموسم، أمس.


ورغم الخسارة أشار كيلفين ديفيز المدرب المؤقت إلى أن نظيره النمساوي سيرث فريقا موهوبا، رغم أنه لا يقدم أداء جيدا، عندما يتولى المسؤولية رسميا اليوم الخميس.


وقال ديفيز في مؤتمر صحفي "أعتقد أننا نملك مجموعة جيدة ومخلصة من اللاعبين. أعتقد أنها (مشكلة) تفكير وليست ثقة. الأهداف التي اهتزت بها شباكنا كان من السهل منعها".


وأضاف "إنها مشكلة تفكير وأعتقد أننا سنكتسب الثقة من حلها. الأمر ليس أن عقلية المجموعة في غير محلها".


وخطف هازنهوتل الأنظار في ألمانيا عندما قاد لايبزيج الوافد الجديد إلى المركز الثاني في الدوري في موسم 2016-2017 قبل أن يرحل في مايو/ آيار الماضي بعد نزاع بشأن عقد جديد.


وأصبح مهاجم النمسا السابق رابع مدرب لساوثهامبتون في عامين عقب إقالة كلود بويل وماوريسيو بليجرينو بعد رحيل رونالد كومان إلى إيفرتون في 2016.


ويؤمن ديفيز أن ساوثهامبتون وجد ضالته أخيرا والرجل المناسب للمهمة في هازنهوتل.


وقال ديفيز الذي سيواصل العمل كمدرب مساعد "تقابلنا في الفندق وكان مختصرا في حديثه وصادقا وواضحا عما يريده وشرح كيف سيعمل. هناك شعور جيد تجاهه وهو عازم على المجيء إلى هنا وتطوير هذه المجموعة وحقيقة أنه يريد الانضمام إلى فريقنا أمر رائع في ظل إمكاناته. إنه يتطلع لبدء العمل".


ولا يملك هازنهوتل الكثير من الوقت للاستعداد لمباراته الأولى إذ يحل فريقه ضيفا على كارديف سيتي يوم السبت.


ولن يعزز الفوز فقط من ثقة الفريق بل سيبعده عن المركز 18 ومنطقة الهبوط في الدوري.

عرض المحتوى حسب: