كرونو

None

باريس يقضي على حلم السيتي وبرشلونة في دي يونج بضربة قاضية

استجابت إدارة نادي باريس سان جيرمان لكل مطالب إدارة فريق أياكس أمستردام الهولندي من أجل التفريط في موهبة وسط ميدان الفريق "فرينكي دي يونج" خلال المرحلة القادمة.


وحددت إدارة عملاق هولندا مبلغًا قدره 75 مليون يورو من أجل ترك صاحب الـ21 عامًا يرحل عن الفريق، والمفاجأة كانت في عدم تلبية المتنازعين الأصليين عليه السيتي وبرشلونة لهذا الطلب، بل بطل فرنسا في السنوات الخمس الأخيرة.


ولا يخفى على أي عاشق للبي أس جي أن فريقه يبحث خلال السوق الشتوي القادم التعاقد مع لاعب وسط ميدان، تعويضًا للشاب الذي تأكد رحيله عن الفريق "أدريان رابيو"، وهذا وفق تصريحات المدرب "توماس توخيل" للصحفيين، والتي قال من خلالها أنه طلب من الإدارة جلب لاعب وسط خلال الفترة القادمة.


وأشارت صحيفة "تيلجراف" الإنجليزية إلى خطورة فقدان السكاي بلوز لنجم الطواحين البرتقالية، وتقدم إدارة عاصمة النور في مفاوضات التعاقد مع دي يونج، وهذا بعد تركيز المدرب الإسباني "بيب جوارديولا" على اسم "فرانشيسكو إيسكو" الذي طرح في السوق بشكل مفاجئ، وهو الذي كان مطلبًا سابقًا للفيلسوف رفقة بايرن ميونخ.


أما برشلونة فمطالب أياكس المالية جعلته يصوب نظره على التعاقد مع مدافع الفريق "ماتياس دي ليخت" والتخلي عن فكرة الصفقة المزدوجة والتي كانت ستكلف خزائن البلاوجرانا ما يقارب الـ150 مليون يورو، وهو مبلغ كبير لأكثر فرق العالم حاليًا دفعًا للرواتب.


عرض المحتوى حسب: