كرونو

None

مورينو يوضح سبب استبعاده للبرازيلي فريد

طالب المدير الفني لنادي "" الصحفيين بتوجيه ذات الأسئلة للمدربين الآخرين، وهذا حين تم سؤاله عن سبب استبعاده المستمر للبرازيلي "فريد" من التشكيلة الأساسية للشياطين الحمر في الآونة الأخيرة.


وأجاب الرجل الاستثنائي على هذا السؤال، ولكنه في الوقت ذاته طالب منهم توجيه ذات السؤال للمدربين الآخرين، موضحًا أنه في كل فريق هناك لاعبون يحتاجون لبعض الوقت، ولن يستطيع أي مدرب اللعب بكل لاعبيه في المباريات.


وناقش مورينيو مسألة غياب صاحب الـ25 عامًا قائلاً "بالنسبة لفريد، فعندما يكون الفريق يدافع بشكل جيد ولا يحتاج لنوعية لاعبين في وسط الميدان مترددين في التوازن بين خلق الفرص في الهجوم والواجبات الدفاعية، وفي اليوم الذي سنكون فيه أقوياء دفاعيًا سيتغير شكل فريد تمامًا".


ثم تابع مورينيو "الأمر يأتي خطوة بخطوة، وأعتقد أن هناك عدد كبير من اللاعبين في كل فريق يحتاجون لبعض الوقت، حتى لا يحصلون على دقائق لعب مثل التي حصل عليها فريد في مانشستر يونايتد".


يذكر أن المان يونايتد قد تعاقد مع متوسط الميدان البرازيلي في الصيف الماضي قادمًا من شاختار دونتسك الأوكراني في صفقة كلفت زعيم الكرة الإنجليزية 52 مليون جنيه استرليني.


عرض المحتوى حسب: