كرونو

None

أليجري: صدام الإنتر لا يقل عن أي مباراة بدوري الأبطال

أكد المدير الفني لفريق نادي الإيطالي ماسيميليانو أليجري، أن السباق على الفوز بلقب هذا الموسم لم يصل إلى النهاية بعد، نظرا لأن هناك مواجهات أمام منافسين للبيانكونيري، وذلك قبيل المباراة القوية أمام .


وقال أليجري، في تصريحات نقلها موقع "فوتبول إيطاليا" اليوم الخميس، إن "غدا سيكون لقاء رائعا ومهما فهو ديربي إيطاليا، وبغض النظر عن الموقف بالجدول فستكون أمسية مميزة بين فريقين صنعا تاريخ الكرة بالبلاد".


وأضاف مدرب اليوفي أن "المباراة تعد بمثابة موقعة في دوري الأبطال ولا تحتاج إلى تحضير حيث سنواجه فريقا تطور كثيرا على مستوى النتائج. وإلى جانب نابولي، يعتبران أقوى المنافسين في هذه الفترة ليوفنتوس، لكن علينا مواصلة مشوارنا بهدوء"، مشيرا إلى أن لاعبه الألماني إمري تشان عاد وقد يشارك أمام الإنتر بينما بنتانكور ليس في أفضل استعداد.


على الجانب الآخر، أعرب المدير الفني للإنتر، لوشيانو سباليتي، عن اعتقاده بأن حصد لقب الاسكوديتو في متناول النيراتزوري، مؤكدا أن فريقه يستهدف الفوز على كل منافس، خاصة بعد تطور المستوى الجيد الذي وصل إليه لاعبوه.


وشدد سباليتي على أن يوفنتوس، المتصدر لدوري "سيري آ" برصيد 40 نقطة وبفارق 8 نقاط عن نابولي أقرب ملاحقيه بعد مرور 14 جولة، لن يرى استسلاما من جانب إنترميلان، صاحب المركز الثالث برصيد 29 نقطة غدا.

عرض المحتوى حسب: