كرونو

None

خاص | حقيقة عرض البريميرليج لضم علي معلول

قلب موقع تونسي ذائع الصيت الأواسط الإعلامية المصرية بعدما أكد رغبة ظهير أيسر النادي الأهلي "علي معلول" في تقديم طلب للرحيل عن نادي القرن من أجل تلبية عرض وصله من أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز.


وتداولت الجماهير الأهلاوية الخبر فيما بينها، حيث أشار موقع "كاوارجي" إلى أن ممثلي الظهير الدولي التونسي قد وصلهم عرض جادي من قبل فريق كارديف سيتي الويلزي الناشط في البريميرليج برغبتهم في التعاقد مع ابن الثامنة والعشرين عامًا خلال شهر يناير الجاري.


وحاول موقع "البطولة" التوصل لحقيقة عرض فريق العاصمة الويلزية، ولكن مصدر مسئول داخل المارد الحمر أوضح في تصريحات خاصة أنه لم يصل الفريق القاهري أي عرض رسمي من قبل فريق كارديف سيتي أو غيره، متحدثًا في الوقت ذاته أن إدارة الأهلي غير مهتمة بالعروض التي تصل للاعبين عبر وكلاء أو وسطاء ما لم يصل للنادي عرض رسمي.



وعلم "البطولة" أن الأهلي لن يقف أمام رغبة معلول إذا كانت رغبته هي الرحيل عن الفريق، خاصة وأن تلك الفرصة قد تكون الأخيرة للاعب للاحتراف الخارجي في ظل تقدمه في العمر وتفضيله عدم التسرع باللعب في أوروبا، ولكن العملاق المصري يشترط التوصل بعرض مقنع للتخلي عن خدمات النجم التونسي.


وتجدر الإشارة إلى أن "علولو" كما يحب أن يلقب لا يزال يعاني من ويلات إصابة قوية تعرض لها أثناء مشاركته ضد وفاق سطيف لحساب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، البطولة التي خسرها الأهلي أمام الترجي في رادس.


عرض المحتوى حسب: