كرونو

None

الزيات: "أتمنى إقامة مباراة السوبر بالدوحة القطرية"

أكد جواد الزيات رئيس فريق أنه يتمنى إقامة مباراة كأس السوبر المرتقبة أمام فريق في العاصمة القطرية الدوحة.


و أوضح الزيات في تصريح لصحيفة "الراية" القطرية قائلا " حتى الآن لم نتلق أي مراسلة تؤكد نقل المباراة من تونس، سمعت أن هناك مقترحا قدم للاتحاد الأفريقي بنقلها للعاصمة القطرية الدوحة لكن ليس هناك أي شيء رسمي".


و تابع المتحدث ذاته " الكاف يدرس المقترح و الفكرة بشكل جدي من أجل لعب السوبر خارج القارة الأفريقية في تجربة جديدة للقارة السمراء، نفضل و نتمنى خوض تجربة جديدة، و كذا لإعطاء صورة جميلة على الكرة الأفريقية و المغاربية على أراضي دولة عربية تتميز ببنياتها التحتية الهائلة".


و اختتم رئيس فريق الرجاء حديثه بالتأكيد على أن اللعب في الدوحة هو في مصلحة الكرة الأفريقية و الجماهير ستسمتع بالمباراة، بالإضافة إلى الترويج بشكل جيد للكرة الأفريقية، مشيرا إلى أن النسور سيلتزمون بجميع القرارات التي سيتم اتخاذها من قبل الكاف.


هذا و كان مسؤولو نادي الترجي الرياضي التونسي قد رفضوا بشكل قاطع فكرة نقل مباراة السوبر الأفريقي  العاصمة القطرية الدوحة، و هو ما أكده محامي الفريق محمد لعروصي.



جدير بالذكر أن الاتحاد الأفريقي كان قد حدد في وقت سابق تاريخ 28 دجنبر الجاري كموعد لإجراء كأس السوير الأفريقي بين الترجي التونسي بطل دوري أبطال إفريقيا، و الرجاء الرياضي بطل كأس الكونفدرالية.

عرض المحتوى حسب: