كرونو

نور الدين أمرابط
نور الدين أمرابط

أمرابط يكشف نقطة التحول في لقاء الهلال ويرد على إشادة "ميدو"

قال المغربي ، جناح ، إن انتقال فريقه في الرسم الخططي إلى "2-4-4" أتاح له الكثير من الحرية والمساحات في الجولة الثانية، وذلك في "ديربي الرياض" أمام ، والذي آل إلى التعادل بهدفيْن لمثلهما، ضمن الجولة الـ12 من .


وأوضح اللاعب الذي قدَّم تمريرتيْن حاسمتيْن سمحتا للفريق الأصفر بتعديل النتيجة بالقول: "نعم، حينما كنت في الشوط الأول بالجهة اليمنى، لم أكن أتوصل بالكثير من الكرات وكنت أنتظر فقط دون القدرة على فعل أي شيء". 



"لكن بعد الانتقال إلى خطة 2-4-4 في الشوط الثاني، كان هناك الكثير من الكرات والمساحات وحاولت تقديم الإضافة، لكنني أحاول اللعب في أي مركز يضعني فيه المدرب"، يستطرد المغربي في حديثه إلى قناة "الرياضية السعودية". 


ذات المتحدث، تفاعل مع إشادة المصري أحمد حُسام ميدي به وبالروح الانتصارية التي أبداها خلال المقابلة، حين حاول إعادة فريقه إلى نتيجة اللقاء وظهر في وقت صعب، حيث ردَّ على المصري قائلاً: "أود أن أشكر الكابتن ميدو على ما قاله". 


وكان أمرابط يُعاني من إصابة أبعدته عن الملاعب في الأسبوعيْن الماضييْن، مما أدى به إلى الغياب عن مباراتيْ الوحدة في الدوري وكذلك مولودية الجزائر ضمن "كأس زايد للأندية الأبطال". 

عرض المحتوى حسب: